العدد 4679 - الإثنين 29 يونيو 2015م الموافق 12 رمضان 1436هـ

«الوطنية للحفريات» يتصدر المجموعة الأولى في دورة السقية الرمضانية

حقق فريق الوطنية للحفريات فوزاً مستحقاً على فريق كراج 2011 بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف وذلك ضمن مباريات دورة السقية الرمضانية لكرة القدم والتي تنظمها جمعية السقية الخيرية وبدعم من شركة البحرين للاتصالات بتلكو.

وسجل فريق كراج 2011 الهدف الأول والوحيد اللاعب محمد العوامي في الدقيقة الأولى من الشوط الأول. بينما سجل هدف التعادل لفريق الوطنية للحفريات اللاعب حسين علي في نهاية هذا الشوط برأسه وفي الزاوية البعيدة عن الحارس زهير حميد.

وفي الشوط الثاني عدل فريق الوطنية صفوفه ما زاد الحماس عند لاعبيه، وهذا قادهم للسيطرة على مجريات الشوط الذي أسفر عن تسجيل هدفين جميلين سجلهم علاء عياد (الهدف الثاني) وزميله هداف الفريق حسين على (الهدف الثالث) والثاني له.

بينما أضاع لاعبو فريق كراج 2011 العديد من الفرص على مرمى الوطنية تصدى لها الحارس المتألق المصري محمد نبيل. على رغم تألق لاعبيه أمثال علي تقي ومحمد الستراوي وحسن الملا الذي استسلم لرقابة اللصيقة من جعفر حبيب رجل لرجل.

بهذا الفوز يتصدر فريق الوطنية للحفريات المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط بدون خسارة وتبقى له لقاء واحد لا يؤثر على تأهله وهو متصدر للمجموعة. بينما يحتل المركز الثاني فريق كراج 2011 بست نقاط ولديه لقاء مع فريق سيبر للسفريات ولديه نقطة واحدة من لقاءين. أدار المباراة الحكم الدولي السابق يوسف الوزير.

العدد 4679 - الإثنين 29 يونيو 2015م الموافق 12 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً