العدد 4679 - الإثنين 29 يونيو 2015م الموافق 12 رمضان 1436هـ

حسن إسماعيل: لجنة المسابقات شارفت على الانتهاء من روزنامة الموسم الكروي الجديد

بدأت لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني لكرة القدم تحضيراتها لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2015/2016.

وتعمل اللجنة على وضع الروزنامة الكاملة للمسابقات التي يشرف الاتحاد البحريني لكرة القدم على تنظيمها سواء لفئة الكبار أو الفئات العمرية ومنها مسابقات الدوري ومسابقات الكؤوس إضافة إلى مهرجان البراعم.

وحرصت لجنة المسابقات على عرض الروزنامة المقترحة للموسم القادم على الأندية الوطنية من خلال اجتماع عقد في الفترة الماضية وحضره رئيس لجنة المسابقات عضو مجلس ادارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عبد الرضا حقيقي والأمين العام حسن إسماعيل محمد وعدد من مسئولي الأندية.

ووضعت اللجنة العديد من المقترحات أمام الأندية خلال الاجتماع، ولم تحسم حتى الآن الروزنامة النهائية التي ستسير عليها الموسم القادم لكنها تعمل على وضع روزنامة كاملة بعيداً عن التأجيلات التي تحصل ودائماً ما تكون طارئة.

وفي هذا الصدد، أكد الأمين العام بالاتحاد حسن إسماعيل محمد أن لجنة المسابقات حريصة على إخراج المسابقات بأفضل صورة تنظيمية، وتسعى على الدوام أن تخرج المسابقات بصورة مميزة، مؤكداً أن توجيهات رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة تلعب دوراً بارزاً بتهيئة الأجواء المثالية للمسابقات والأندية الوطنية لاسيما أن الأندية هي الركيزة الأساسية للمسابقات.

وأوضح إسماعيل أن الأيام القادمة ستنتهي لجنة المسابقات من الروزنامة الخاصة بالموسم القادم، حيث تعمل اللجنة على وضعها بصورة مميزة مع أهمية مراعاة مشاركات الأندية الوطنية في المسابقات الخارجية مثل دوري أبطال آسيا في حال تأهل المحرق وكأس الاتحاد الآسيوي الذي سيشارك في الرفاع الشرقي في حال اجتيازه الملحق فضلاً عن المحرق في حال عدم تمكنه من التأهل لدوري أبطال آسيا، إضافة إلى ناديي الحد والمنامة الذين سيشاركون في البطولة الخليجية للأندية، مبيناً أن الروزنامة تحتوي أيضاً على فترة توقفات الدوري الخاص بمشاركة منتخبنا الوطني في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وأكد الأمين العام أن اللجنة تعمل على كافة البطولات التي يشرف على تنظيمها الاتحاد، مشيراً إلى أن مسابقات الفئات العمرية سيتم الانتهاء من وضع جداولهم خلال الفترة القادمة.

وأوضح أن لجنة المسابقات بصدد عقد اجتماعات متواصلة مع المؤسسة العامة للشباب والرياضة فور الانتهاء من الروزنامة من أجل الحصول على الملاعب التي ستستضيف المسابقات، مشيراً إلى أن المؤسسة دائماً ما توفر كامل الدعم لاتحاد الكرة، ومشيداً بالتعاون اللامحدود بين الاتحاد والمؤسسة العامة.

كما أكد حسن إسماعيل أن الاجتماعات ستكون مع مسئولي الوزارات الحكومية ذات الصلة بالمباريات ومنها وزارة الداخلية ووزارة الصحة وغيرها من الوزارات، مبيناً أن هناك تعاون كبير بين الأطراف المعنية مع الاتحاد.

وقدم جزيل الشكر والتقدير لكافة الجهات الحكومية التي عملت على إنجاح المسابقات الكروية في الموسم الماضي 2014/2015، مؤكداً أن الجميع بذل جهداً كبيراً لإخراج المسابقات بصورة تنظيمية مميزة، ومتمنياً أن يتواصل هذا التعاون خلال الموسم القادم. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً