العدد 4679 - الإثنين 29 يونيو 2015م الموافق 12 رمضان 1436هـ

ولي العهد: البحرين ستظل كما عهدها الجميع بلد الأمن والأمان

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن مملكة البحرين ماضية على نهج عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في التواصل الذي هو سبب تماسكنا وعملنا يداً بيد لمصلحة الوطن والمواطن.

وأشار سموه إلى أن مجتمعنا البحريني في ظل ترابطه القوي والمتين لا يمكن أن نجد فيه مكاناً للتطرف؛ فشعب البحرين في حصانة من أن يكون مرتعاً للترويج لمثل هذه الأفكار المسمومة التي تتنافى مع القيم والأعراف السامية للرسالات السماوية السمحة.

جاء ذلك لدى زيارة سموه يرافقه نجله سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة إلى مجالس كل من الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة، والحاج أحمد منصور العالي، وأبناء المرحوم حجي حسن العالي، ووزير شئون المتابعة محمد إبراهيم المطوع.

وقال سموه إن لشهر رمضان فضائل شتى لها تأثيرها في النفوس فهي فرصة لاستذكار قيم الدين الإسلامي الحنيف المتمثلة في السلام والتسامح.

وقال سموه إن البحرين ستظل كما عهدها الجميع بلد الأمن والأمان بفضل من الله سبحانه وتعالى ومن ثم الجهود التي تقوم بها الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار في ربوع المملكة.

كما أشار سموه خلال زياراته إلى ما يتحلى به المجتمع البحريني من تواصل مستمر يعكس روح العائلة الواحدة ويستلهم القيم والعادات التي رسخها الآباء والأجداد وسيبقى هذا الشعب المتماسك عنواناً بارزاً في وجه كل من يريد النيل من قيمه وهويته الثابتة.

من جانبهم، أعرب أصحاب المجالس والحضور عن تقديرهم واعتزازهم بزيارات سموه إلى مجالسهم والتي تشكل استمرار لنهج التواصل الذي يحرص عليه سموه مع مختلف أبناء الشعب البحريني خاصة في هذه الليالي المباركة من شهر رمضان الكريم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً