العدد 4680 - الثلثاء 30 يونيو 2015م الموافق 13 رمضان 1436هـ

وزير الخارجية يقدم تعازي البحرين بوفاة النائب العام المصري

المنامة – وزارة الخارجية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب وزير الخارجية عن خالص تعازي ومواساة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ، إلى جمهورية مصر العربية قيادة وشعباً بوفاة المستشار هشام بركات النائب العام، داعياً الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

جاء ذلك خلال زيارة وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، ، اليوم الأربعاء (1 يوليو / تموز 2015) إلى سفارة جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين لتقديم واجب العزاء في استشهاد المستشار هشام بركات إثر الحادث الإرهابي الغادر الذي استهدف موكبه صباح الاثنين الماضي.

وأكد الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة ان الفقيد كان قامة وقيمة قضائية بارزة وأن رحيله يعد خسارة للأسرة القضائية العربية كلها، مشدداً على أن جمهورية مصر العربية زاخرة بالقضاة الأجلاء القادرين على مواصلة الرسالة وأداء الأمانة بكل شجاعة واقتدار، وقادرة على تجاوز تلك المحنة بحكمة وإصرار قيادتها وتكاتف شعبها من أجل التنمية والرخاء والازدهار.

وأكد الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة على موقف مملكة البحرين الداعم لجمهورية مصر العربية في كل الظروف وتأييدها لما تتخذه من إجراءات للقضاء على الإرهاب، ورفضها ونبذها لكل أشكال الإرهاب والتطرف وتضامنها مع كافة الجهود العربية والدولية الرامية إلى تثبيت ركائز الأمن والاستقرار في المنطقة.

من جانبه، أكد سفير جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين عصام صالح عواد، عميق تقديره واعتزازه بزيارة وزير الخارجية لنقل تعازي ومواساة مملكة البحرين في استشهاد المستشار هشام بركات النائب العام، والتي تعكس متانة وخصوصية العلاقات بين البلدين وشعبيهما. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً