العدد 4681 - الأربعاء 01 يوليو 2015م الموافق 14 رمضان 1436هـ

مركز الهملة يبدأ مسابقته الثقافية الرمضانية السنوية

مشاركة 12 فريقا

الهملة - مركز الهملة الثقافي 

تحديث: 12 مايو 2017

بدأت اللجنة الثقافية والاجتماعية بمركز الهملة استعداداتها لإطلاق المسابقة الثقافية الرمضانية الثانية 12 مساء أمس الأربعاء ، والتي ينظمها مركز الهملة سنويا لأعضاء المركز خلال ليالي شهر رمضان المبارك حيث لاقت المسابقة إقبال كبيرا غير متوقع من المشاركين حيث بلغ عدد الفرق الثقافية المشاركة اثنا عشر فريقا يمثلون بعض من مؤسسات القرية بالإضافة إلى الأفراد سيتنافسون خلال ثلاث ليال.

وستقام مسابقة هذا العام تحت الأضواء الكاشفة وفي حلتها الجديدة في جوا من المتعة مع الحضور الكبير لأعضاء المركز خلال أمسيات المسابقة وسوف تقام الأدوار التمهيدية خلال اليوم الأول فيما ستختتم المسابقة في اليوم الثاني وقد تم تقسيم الفرق المشاركة إلى ثلاث مجموعات ويصعد الفريق الحائز على أكثر نقاط للدور الثاني ليتلقي أبطال المجموعات بختام المسابقة وقد خصصت اللجنة المنظمة للمسابقة مكافأة مالية لأصحاب المراكز الثلاث الأولى، كما ستخصص جوائز عينية ونقدية للجمهور الذي سيحضر المسابقة.

وتأتي هذه المسابقة ضمن النشاط الثقافي السنوي الذي ينظمه المركز خلال ليالي شهر رمضان المبارك كما أنها فرصة لتكوين فريق ثقافي يمثل المركز بالمشاركات الخارجية بالمسابقات الثقافية التي تنظمها الأندية والمراكز الشبابية.

وقد توجه رئيس المركز بالشكر الجزيل للجنة الثقافية الاجتماعية واللجنة المنظمة للمسابقة على ما يبذلونه من جهد كبير يسهم في نجاح هذه الفعالية السنوية الجميلة التي تضفي الكثير من المتعة والتشويق لأمسيات شهر رمضان المبارك في القرية. صرح بذلك إبراهيم عبدالله أمين السر العام ورئيس العلاقات العامة بالمركز.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً