العدد 4681 - الأربعاء 01 يوليو 2015م الموافق 14 رمضان 1436هـ

ولي العهد يرعى حفل ختام الأنشطة الرمضانية للحرس الملكي

أشاد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن ما وصلت إليه قوة دفاع البحرين من جاهزية وكفاءة عالية على كافة المستويات عكس ما تحظى به من اهتمام ورعاية من لدن عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة باعتبار هذا الصرح الحصن المنيع الذي يذود عن حمى هذا الوطن وحفظ مكتسباته وإنجازاته.

جاء ذلك لدى حضور ورعاية سموه اليوم الخميس (2 يوليو/ تموز 2015) حفل ختام الأنشطة الرمضانية للحرس الملكي. فلدى وصول سموه يرافقه نجله الملازم أول سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة معسكر الحرس الملكي كان في الاستقبال رئيس هيئة الاركان الفريق الركن ذياب صقر النعيمي و قائد الحرس الملكي العميد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة و قائد قوة التدخل السريع الرائد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وعدد من كبار ضباط الوحدة. حيث أشاد سموه باهتمام قائد الحرس الملكي العميد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالتطوير والتحديث خاصة ما يتصل بها بالأنشطة المرتبطة بزيادة اللياقة البدنية والتي تمثل الأنشطة الرمضانية السنوية جانباً منها وتشهد مشاركة كبيرة من كافة منتسبي الحرس الملكي. شاكراً سموه العميد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وجميع ضباط وضباط صف وجنود الحرس الملكي لما يقومون به من واجبات وطنية سامية لحمل الأمانة بكل ولاء وإخلاص، مشيداً سموه بما يتمتعون به من لياقة بدنية مميزة و روح معنوية عالية.

وأكد سموه أن قوة دفاع البحرين تحرص دائماً على مثل هذه المسابقات الرياضية والتي ترفع من مستوى اللياقة البدنية وروح المنافسة بعزيمة عالية، مشيداً سموه بالنتائج المشرفة التي حققتها قوه دفاع البحرين في المحافل الرياضية الإقليمية والعالمية ورفعت خلالها اسم مملكة البحرين عالياً بين دول العالم والتي ترفدها مثل هذه الأنشطة المستمرة.

هذا وألقى العميد قائد الحرس الملكي الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كلمة رحب فيها بصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وأعرب فيها عن شكره وتقديره على رعايته حفل ختام الانشطة الرمضانية للحرس الملكي، مشيراً سموه إلى أهداف هذه الأنشطة الرامية إلى التقاء جميع منتسبي الحرس الملكي واذكاء روح المنافسة فيما بينهم للوصول الى الأهداف المرجوة منها.

بعدها شهد صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء منافسات اليوم الختامي لمسابقات الحرس الملكي التي تهدف إلى رفع الكفاءة العسكرية واللياقة البدنية وروح المنافسة الشريفة وتؤكد ما يتسم به منتسبي الحرس الملكي من كفاءة وجاهزية ولياقة بدنية عالية، وفي ختام المسابقات تشرف الفائزون باستلام جوائزهم من لدن سمو ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء حيث هنأهم سموه متمنياً لهم التوفيق والنجاح .

ثم قدمت هدية تذكارية لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء من قبل قائد الحرس الملكي العميد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً