العدد 4682 - الخميس 02 يوليو 2015م الموافق 15 رمضان 1436هـ

اليوم انطلاق ثالث جولات التفحيط الرمضانية بحلبة البحرين الدولية

تنطلق اليوم (الجمعة) 3 يوليو/ تموز الجاري في حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» ثالث جولات التفحيط الرمضانية والتي تقام كل عام خلال شهر رمضان الكريم وذلك في مواقف حلبة البحرين الدولية.

وتبدأ الجولة الثالثة للتفحيط من الساعة 9.00 مساء وحتى 1.00 صباحا وذلك في مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية رقم 5، وقد لاقت الجولتين الماضيتين إقبالا متميزا ومشاركة كبيرة وذلك من البحرين ومختلف دول الخليج.

وسيكون دخول الجماهير مجانيا لمكان إقامة المنافسات في مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية، إضافة لوجود مواقف سيارات خاصة وذلك بمبلغ 10 دنانير ومنصات خاصة بمبلغ دينارين فقط، وستكون رسوم المشاركة في منافسات التفحيط 7 دنانير فقط، ودينارين إضافيين وذلك للمشاركة في مقعد الراكب.

وتنطلق جولات هذا العام بأربع جولات وانطلقت أولى الجولات 19 يونيو/ حزيران الماضي، الجولة الثانية 26 يونيو، الجولة الثالثة 3 يوليو/ تموز، الجولة الرابعة ستكون في 10 يوليو.

وشهدت فعاليات «ليالي حلبة البحرين الرمضانية» في الأعوام السابقة نجاحاً منقطع النظير بمشاركة نخبة من المحترفين والهواة في أجواء مثيرة وسط حضور جماهيري قياسي العدد وفي بيئة آمنة من خلال احترازات السلامة التي اتخذتها اللجنة المنظمة بالتعاون مع الحلبة.

العدد 4682 - الخميس 02 يوليو 2015م الموافق 15 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً