العدد 4682 - الخميس 02 يوليو 2015م الموافق 15 رمضان 1436هـ

جاسم الزراعي ينتفض ويبعد «السبع» بالثمانية

حقق فريق مركز جاسم الزراعي فوزاً ساحقاً على منافسه في المركز الأخير فريق السبع وهزمه بثمانية أهداف نظيفة. وتركه في المركز الأخير وحيداً في مجموعته الثانية من دون نقاط. وخرج مبكراً من البطولة من دون رصيد من النقاط.ضمن مباريات دورة السقية الرمضانية لكرة القدم بدعم من شركة البحرين للاتصالات (بتلكو)، وجمعية السقية الخيرية.

بهذه النتيجة حصد فريق مركز جاسم الزراعي 4 نقاط مهمة بعد فوز مستحق على فريق منافس في التأهل للدور الثاني وأمامه مباراة مهمة جدا مع فريق بتلكو الذي يحتل المركز الثاني (6 نقاط)، وتعتبر المباراة مهمة للفريقين يوم الأحد المقبل لاحتلال المركزين الثاني والثالث في المجموعة الثانية. وأصبح ترتيب الفرق في المجموعة الثانية، في الصدارة: فريق مركز البحرين للغوص (9 نقاط) من 3 مباريات، تلاه فريق بتلكو (6 نقاط) من فوزين وخسارة واحدة، وله لقاء مهم مع المنافس مركز جاسم الزراعي (4 نقاط) من فوز واحد وتعادل وخسارة وله لقاء مصيري مع فريق بتلكو.

أدار المباراة الحكم الشاب عقيل حسن وقد طرد من فريق مركز جاسم الزراعي سيد علي سيد جعفر بعد حصوله على إنذارين في الشوطين الأول والثاني للخشونة المتعمدة، وموسى القيدوم، ومن فريق السبع تم طرد قاسم حسن المخلوق بسبب الخشونة المتعمدة.

ويلتقي اليوم فريق مركز البحرين للغوص وفريق القيدوم للأيدي العاملة ضمن المجموعة الثانية. وذلك في تمام الساعة الخامسة عصراً على ملعب السقية بالسلمانية.

العدد 4682 - الخميس 02 يوليو 2015م الموافق 15 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً