العدد 4682 - الخميس 02 يوليو 2015م الموافق 15 رمضان 1436هـ

نادي فنربخشة التركي ينتظر وصول البرتغالي لويس ناني

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد نادي فنربخشة التركي عبر موقعه الرسمي على الإنتر نت مساء أمس الخميس (2 يوليو/ تموز2015 ) توصله لاتفاق مع إدارة مانشستر يونايتد للتعاقد مع الجناح الدولي البرتغالي «لويس ناني»، على أن يخضع يصل يوم الأحد المقبل للفحص الطبي في العاصمة التركية اسطنبول، وفق ما نقل موقع قوول الرياضي أمس الخميس (2 يوليو/ تموز2015 ).

وكشف مصدر مقرب من المفاوضات لموقع «توركش فوتبول» عن سفر المدير الرياضي لفنربخشة «كويليانو تيرانيو» إلى البرتغال لمناقشة البنود الشخصية للتعاقد مع وكيل أعمال ناني ببداية الأسبوع الجاري.

وقال المصدر نفسه أن الدولي البرتغالي قد وافق على البنود الشخصية المقدمة من فنربخشة رغم تحفظه على خطوة الانتقال إلى الدوري التركي الذي لا يرتقى لمستوى تطلعاته، لكن عائلته شجعته على هذه الخطوة لانهاء أيامه الصعبة مع مانشستر يونايتد، حيث تنتظره دكة البدلاء في أولد ترافورد بعد وصول أنخل دي ماريا وممفيس ديباي.

واقترحت إدارة فنربخشة في بداية المفاوضات استخدام عملة «اليورو» لتسديد قيمة انتقال ناني، لكن إصرار مانشستر يونايتد على تسلم قيمة اللاعب بالجنيه الإستورليني هي ما عطلت اتمام الصفقة، وأخيرًا توصل الناديين لصيغة اتفاق.

وسيوقع ابن أكاديمية سبورتينج لشبونة على عقد مدته ثلاث سنوات، وسيحصل مانشستر يونايتد حسب كافة توقعات الصحف البريطانية على مبلغ يتراوح ما بين خمسة إلى سبعة ملايين جنيه إسترليني.

وسيكون ناني الصفقة السادسة لفنربخشة هذا الصيف بعد انضمام المدافع الدنماركي «سيمون كاير» من ليل نظير أربعة ملايين يورو، بالإضافة للرباعي فرناندو وسينير أوزباريكل وعبد الله با وفابيانو.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً