العدد 4684 - السبت 04 يوليو 2015م الموافق 17 رمضان 1436هـ

مدرب الفخار: خططنا للبطولة... واللاعبون أوفوا بوعدهم وكنت واثقاً من الفوز

نجح مدرب فريق الفخار واللاعب الأهلاوي السابق فيصل عبدالمجيد في قيادة فريقه إلى الفوز ببطولة «ناصر 8» ليسجل اسمه في سجل المدربين الفائزين بالبطولات في تاريخ البطولة بعدما كان مساعداً للمدرب صادق علي إبان فوز الفريق ببطولة «ناصر 5».

وعبر فيصل عبدالمجيد عن اعتزازه وسعادته بأن يكون أحد المساهمين في صناع هذا الإنجاز لفريق الفخار بقيادة رئيس الفريق توفيق العالي وبقية أفراد الجهازين الإداري والفني ولاعبي الفريق الذين عملوا بروح واحدة سواء قبل الدورة أو خلال منافسات البطولة، ووضعوا الفوز باللقب هدفاً أساسياً سار عليه الفريق خطوة حتى توج ذلك بالبطولة، وأنا أشكر اللاعبين الذين وعدونا بالفوز وأوفوا بوعدهم.

وعن المباراة النهائية قال عبدالمجيد: «بلا شك كانت مباراة صعبة على الفريقين ومن الطبيعي أن يكون هناك حذر وتحفظ وعدم مجازفة هجومية وخصوصاً في ظل صعوبة الطقس والرطوبة العالية التي كان لها تأثير على عطاء لاعبي الفريقين، لكنني أعتقد أن فريقي ظهر بصورة جيدة في الشوط الثاني وكان الأفضل وقمنا بعدة هجمات لكن لم نوفق في استثمارها».

وأضاف «كانت ثقتي كبيرة في فريقي عندما وصل الحسم إلى الركلات الترجيحية إذ أعرف قدرات اللاعبين وكذلك وجود حارس متمكن مثل أحمد مشيمع الذي وفقنا في اختياره ضمن الفريق كلاعب محترف منذ بداية البطولة وأثبت كفاءته في العديد من المباريات وخصوصاً في نصف النهائي والمباراة النهائية».

العدد 4684 - السبت 04 يوليو 2015م الموافق 17 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً