العدد 4684 - السبت 04 يوليو 2015م الموافق 17 رمضان 1436هـ

الأنصاري يشارك في ورشة نظام تراخيص الأندية

شارك مدير الإدارة الفنية بالاتحاد البحريني لكرة القدم عابد الأنصاري في ورشة العمل التي نظمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الخاصة بعمل نظام تراخيص الأندية، والتي أقيمت في العاصمة الماليزية (كوالالمبور) في الثالث من شهر يوليو/ تموز الجاري بمشاركة واسعة من مختلف الاتحادات الآسيوية.

وتأتي مشاركة الأنصاري في الورشة بصفته مدير تراخيص الأندية.

وأكد الأنصاري أن الورشة خصصت لشرح طريقة التسجيل في النظام الجديد الذي استحدثه الاتحاد الآسيوي لتراخيص الأندية وهو «التسجيل عبر الأونلاين»، مشيراً إلى أنه حقق استفادة كبيرة من هذه الورشة التي تحدث فيها نخبة من الشخصيات الآسيوية.

كما اشتملت الدورة على مقدمة عن نظام تراخيص الأندية وفترة مخصصة لتطبيقات عملية عن استخدام البرنامج الجديد إضافة إلى دور إدارة تراخيص الأندية ووحدة التطوير، كما تم تقديم أمثلة متطورة عديدة متعلقة بالبرنامج، وفتح المسئولين على الورشة الباب للنقاش للمشاركين كافة.

وقدم الأنصاري جزيل الشكر والتقدير إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم برئاسة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على تعاون الاتحاد مع المشاركين في الورشة، مشيراً إلى أن الاتحاد الآسيوي وفّر سبل الراحة للمشاركين كافة، مشيداً بالخطوات الرامية التي يقوم بها الاتحاد الآسيوي؛ لتسهيل العمل داخل الاتحادات المنضوية تحت مظلته، ومتمنياً لهم كل التوفيق والنجاح.

العدد 4684 - السبت 04 يوليو 2015م الموافق 17 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً