العدد 4684 - السبت 04 يوليو 2015م الموافق 17 رمضان 1436هـ

برشلونة يريد أردا توران بطلب من المدرب إنريكي

الإدارة المؤقتة تحسم الصفقة الإثنين

عبر رئيس نادي برشلونة الاسباني بطل أوروبا عن رغبة فريقه ضم لاعب وسط أتلتيكو مدريد الدولي التركي اردا توران.

وقال جوسيب بارتوميو لإذاعة كادينا سير الاسبانية: «طلبه (المدرب) لويس انريكي. كان (الظهير) اليكس فيدال وأردا من أولويات الفريق».

وتابع بارتوميو الذي يستعد لخوض انتخابات رئاسة النادي: «آمل الإعلان رسميا عن الصفقة والمبلغ الذي سننفقه أقل من 35 مليون يورو».

ويحمل توران (28 عاماً و81 مباراة دولية) ألوان أتلتيكو مدريد منذ 2011 وأحرز معه لقب الدوري الاسباني 2014 والكأس 2013 والدوري الأوروبي 2012 ووصافة دوري أبطال أوروبا 2014، وقبله دافع عن ألوان غلطة سراي بين 2005 و2011.

ونفى اللاعب عبر «تويتر» قرب انضمامه إلى أي فريق، فيما أشارت تقارير أخرى إلى رغبة تشلسي بطل انجلترا في ضمه إلى صفوفه كي يلعب مجدداً إلى جانب المهاجم الاسباني دييغو كوستا.

ويعتزم نادي برشلونة الإسباني إنهاء كل تفاصيل صفقة الحصول على النجم التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة «الموندو ديبورتيفو» الإسبانية أن إدارة برشلونة ستتحرك بقوة في اليومين المقبلين من أجل إغلاق صفقة أردا توران بنجاح وإعلان انضمامه رسميّاً إلى صفوف الفريق الكاتالوني.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة كان يريد تأجيل إعلان التوقيع مع الدولي التركي حتى الـ18 من الشهر الجاري موعد الانتخابات الرئاسية في النادي ومعرفة هوية الرئيس الجديد الذي يبدو منحصراً بين جوسيب ماريا بارتوميو وجوان لابورتا.

وأشارت إلى أن رئيس برشلونة المؤقت راموس أدل يرى ضرورة حسم الصفقة بشكل نهائي خلال الساعات المقبلة قبل عودة أردا توران إلى تدريبات أتلتيكو مدريد وخشية من دخول ناديي مانشستر يونايتد وتشلسي في السباق على النجم التركي وإمكانية فقدانه لصالح أحد الفريقين الإنجليزيين.

ولفتت إلى أن إدارة برشلونة المؤقتة ستعقد اجتماعاً عاجلاً مع مسئولي أتلتيكو مدريد من أجل إنهاء كل إجراءات انتقال أردا توران إلى فريق ملعب كامب نو وذلك يوم الاثنين المقبل.

وأوضحت أن برشلونة سيضم توران لكنه لن يتمكن من تسجيله ضمن صفوفه سوى في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة موعد انتهاء عقوبة الفيفا المفروضة على النادي الكاتالوني.

العدد 4684 - السبت 04 يوليو 2015م الموافق 17 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً