العدد 4684 - السبت 04 يوليو 2015م الموافق 17 رمضان 1436هـ

رئيس الوزراء يستقبل السفير الفلبيني بمناسبة تسلمه مهام عمله

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة سفير جمهورية الفلبين الصديقة ألفونسو فيرنايد أ. فير، وذلك بمناسبة تسلمه مهام عمله الدبلوماسي في البحرين.

وخلال اللقاء نوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بما وصلت إليه العلاقات البحرينية الفلبينية من تطور ونماء في كافة المجالات والأصعدة، مؤكدا سموه اهتمام مملكة البحرين بتوسيع أطر التعاون بين البلدين الصديقين والانطلاق به إلى آفاق أرحب بما يلبي مصالحهما المشتركة.

وأشاد سموه بدور الجالية الفلبينية في مملكة البحرين في دعم مسيرة البناء والتنمية التي تشهدها المملكة في كافة المجالات، معربا سموه عن تطلعه إلى مزيد من العمل المشترك بما يعود بالنفع على البلدين والشعبين الصديقين.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء للسفير الفلبيني الجديد بأنه سيلقى من الأجهزة الحكومية الدعم والإسناد الذي يسهل مهام عمله، فيما أعرب السفير عن شكره وتقديره لسمو رئيس الوزراء على ما وجده من سموه من حرص على تعزيز آفاق التعاون والتنسيق بين مملكة البحرين وجمهورية الفلبين، وأثنى على ما تهيئه الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء من دعم ومساندة لكافة المقيمين ومنها الجالية الفلبينية التي تحظى بالرعاية والاهتمام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً