العدد 4685 - الأحد 05 يوليو 2015م الموافق 18 رمضان 1436هـ

علي عيسى: ناصر بن حمد الداعم الأول للعبة كرة اليد البحرينية

إضافة الألعاب الجماعية دليل على نظرة سموه الشمولية

أكد رئيس مجلس إدارة اتحاد اليد وعضو اللجنة الأولمبية البحرينية علي عيسى أن إضافة الألعاب الجماعية لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة (ناصر 8) تؤكد النظرة الشمولية لسموه واهتمامه بكل الألعاب الرياضية.

وقال علي عيسى: «الواقع أن الشيخ ناصر هو الداعم الأول للعبة كرة اليد ومواقفه مع اللعبة معروفة ومشهودة والنتائج المشرفة التي حققتها المنتخبات الوطنية في السنوات الماضية ما كانت لتتحقق إلا بدعمه».

وأثنى رئيس اتحاد اليد على فكرة إضافة الألعاب الجماعية، مؤكداً أنها أضافت الكثير لبطولة سموه من حيث الزخم الإعلامي والجماهيري، مضيفاً «أتصور أن الفكرة أثبتت نجاحها في العام الأول من تطبيقها، وهذا يؤكد بُعد النظر لدى سموه في تطوير البطولة وتقديمها في أفضل صورة ممكنة في كل عام، وأنا متأكد من أن حركة التطوير للبطولة لن تتوقف، فها هو سموه يعلن عن إشراك العنصر النسائي في النسخة المقبلة».

وقال علي عيسى إن منافسات لعبة كرة اليد شهدت منافسة قوية من الفرق المشاركة، مؤكداً تحقيق الاستفادة الكاملة للفرق ولاسيما المنتخب الوطني للشباب، وأضاف «سنستمع لكل الملاحظات والتوصيات والمقترحات بشأن بطولة كرة اليد وسنقدمها للجنة المنظمة العليا في إطار التعاون والتنسيق بينها وبين الاتحاد من أجل إظهار نسخة متطورة للبطولة بما يتناسب مع تطلعات وتوجيهات سموه».

العدد 4685 - الأحد 05 يوليو 2015م الموافق 18 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً