العدد 4685 - الأحد 05 يوليو 2015م الموافق 18 رمضان 1436هـ

علي بن خليفة: جهود المالكية ملموسة في الاهتمام بالمواهب الكروية

قام رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بزيارة لنادي المالكية يوم أمس الأول برفقة عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الإعلامية علي الباشا، وذلك ضمن سلسلة الزيارات التي قام بها رئيس الاتحاد للأندية الوطنية في الفترة الماضية.

وعقد رئيس الاتحاد اجتماعاً مع رئيس النادي جاسم عبدالعال وأمين السر العام حسن حسان وعدد من أعضاء مجلس إدارة نادي المالكية وذلك في المجلس الخاص برئيس النادي.

وخلال الاجتماع تم استعراض الخطوات التي تقوم بها إدارة نادي المالكية لمواصلة النهوض بكرة القدم في النادي في الفترة المقبلة، وأكد رئيس النادي جاسم عبدالعال أن الإدارة تسعى إلى وضع خطة للاستثمار ترفع من العوائد المالية للنادي ليحقق الأهداف التي يصبو إليها، إضافة إلى سعي الإدارة إلى تدشين أكاديمية لكرة القدم من أجل زيادة الاهتمام بالفئات العمرية التي تعتبر من أهم المراحل التي يمر بها اللاعب.

إلى ذلك، أكد رئيس الاتحاد أن نادي المالكية يعتبر أحد الأندية المميزة التي كان لها دور بارز مع اتحاد الكرة في السنوات الماضية، مشيراً إلى أن النادي طعم المنتخبات الوطنية بالعديد من اللاعبين وخصوصاً الفئات العمرية في ظل الاهتمام الكبير الذي توليه إدارة المالكية بالفئات العمرية، فضلاً عن تواجد الكوادر الفنية والإدارية مع المنتخبات، مبيناً أن النادي يسير بخطى ثابتة نحو الازدهار والتقدم برئاسة جاسم عبدالعال الذي يقدم كل الدعم لناديه لتحقيق النتائج المرجوة.

وبين علي بن خليفة أهمية هذه الزيارات للتعرف على مشاكل الأندية الوطنية وتبادل الأفكار معها فيما يتعلق بكرة القدم البحرينية سواء الفنية أو الإدارية، موضحاً أن الزيارات ستتواصل خلال الفترة المقبلة إضافة إلى أن أبواب الاتحاد مفتوحة للأندية الوطنية كافة التي تعتبر العمود الفقري للاتحاد.

وفي نهاية الزيارة تبادل الشيخ علي بن خليفة وجاسم عبدالعال الدروع التذكارية.

العدد 4685 - الأحد 05 يوليو 2015م الموافق 18 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً