العدد 4685 - الأحد 05 يوليو 2015م الموافق 18 رمضان 1436هـ

الجنرال يعيد طرح ملف منتخب العالم في السعودية

أعاد المدرب الوطني نبيل طه طرح ملف المنتخب الفرنسي المتوج مؤخرا ببطولة كأس العالم لكرة اليد في ندوة تحت عنوان: «طرق تدريب وتحليل المنتخب الفرنسي» وذلك في المملكة العربية السعودية بتنظيم من الاتحاد العربي السعودي لكرة اليد وبتعاون مع معهد إعداد القادة أول أمس (السبت).

وشهدت الندوة، التي شارك فيها 33 مدرباً وطنيّاً وشملت التحليل العملي والنظري وأقيمت على قاعة المحاضرات بنادي الصفا بصفوى، مشاركة المدرب الوطني السيد رضا الموسوي المتخصص في برنامج الدارت فيش.

وبحسب الخبر الإعلامي الصادر عن الاتحاد السعودي لكرة اليد فإن المدرب الوطني سيلقي 3 محاضرات بعناوين أخرى في المستقبل القريب، وقد تم الاتفاق عليها مع المسئولين في الاتحاد السعودي.

وقال نبيل طه في تصريح للجنة الإعلامية بالاتحاد السعودي: «إن البداية مشجعة جدا، وهذه الدورة لها نمط يختلف، فهي عبارة عن سلسلة محاضرات وحضور نخبة من المدربين الوطنيين في المملكة العربية السعودية والحضور مشجع جدا وتحدثنا في المحاضرة الأولى عن طرق تدريب وتحليل المنتخب الفرنسي والدورة القادمة ستكون في الإعداد البدني والإعداد من قبل الاتحاد السعودي لكرة اليد ومعهد إعداد القادة».

يذكر أن نبيل طه والسيد رضا الموسوي قدما ندوة التحليل الفني للمنتخب الفرنسي للمدربين الوطنيين مطلع مايو/ أيار الماضي ومن المؤمل أن تستمر مثل هذه الفعاليات المتخصصة بالتنسيق بين اتحاد اليد ولجنة التدريب والتطوير في اللجنة الأولمبية البحرينية.

العدد 4685 - الأحد 05 يوليو 2015م الموافق 18 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً