العدد 4685 - الأحد 05 يوليو 2015م الموافق 18 رمضان 1436هـ

وزير الطاقة يتسلم العضوية الفخرية لجمعية المهندسين البحرينية

المنامة - الهيئة الوطنية للنفط والغاز  

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الطاقة عبد الحسين علي ميرزا بمكتبه بالهيئة الوطنية للنفط والغاز أعضاء من جمعية المهندسين البحرينية بحضـور الأمين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز أحمد الشـريان وعلي مدير عام الاستراتيجيات والتخطيط بالهيئة عبد الجبار السـوَّاد.

وخلال اللقاء قدَّم عضو مجلس إدارة جمعية المهندسين البحرينية ومدير المؤتمرات والفعاليات بالجمعية جميل خلف العلوي درعاً لوزير الطاقة عبد الحسين علي ميرزا ومنحه العضوية الفخرية بجمعية المهندسين البحرينية وذلك تقديراً للجهود المُتَمَيِّزَة لسعادة الوزير والدور الداعم والمساند للجمعية الذي ساهم في إبراز دورها المهني من خلال رعاية ودعم المؤتمرات المحلية والعالمية والدورات التدريبية والاحترافية المتعددة التي ساعدت فيتحقيق إنجازات مُهِمِّة ونجاحاتٍ كبيرة على المستوى الوطني والإقليمي والدولي.

وقد عبَّر وزير الطاقة عبد الحسين بن علي ميرزا عن بالغ سعادته بهذا التكريم مشيداً بالجهود المُتَمَيِّزة التي يبذلها رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية المهندسين البحرينية في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للجمعية وتعزيز قنوات تبادل المعرفة بين الأعضاء المهندسين والفنيين في قطاع النفط والغازوالمساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني. مؤكداً سعادته دعمه المستمر لجميع فعاليات الجمعية وبرامجها المختلفة لمافيه خير وصالح مملكة البحرين وشعبها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً