العدد 4685 - الأحد 05 يوليو 2015م الموافق 18 رمضان 1436هـ

حميدان يشيد بمبادرة المدرسة الهندية في توظيف العمالة الوطنية

التقى وزير العمل جميل محمد علي حميدان، أعضاء مجلس إدارة المدرسة الهندية يتقدمهم الرئيس الفخري بارنس أس.ناتاراجان، وذلك في مكتبه أمس الأحد بالوزارة، حيث قدموا له شكر وتقدير إدارة المدرسة على التعاون والدعم الذي تحظى به مؤسستهم التعليمية من قبل وزارة العمل.

وخلال اللقاء استعرض ناتاراجان أمام وزير العمل الجهود التي تقوم المدرسة الهندية في دعم مسيرة القطاع التعليمي في مملكة البحرين، إضافة إلى استعراض مجموعة من المبادرات التي قامت بها المدرسة من أجل توظيف وتدريب عدد من الكفاءات البحرينية ضمن كادر المدرسين والاداريين ما أدى الى ارتفاع نسبة البحرنة في المدرسة.

وأثنى حميدان على الجهود التي قامت بها إدارة المدرسة الهندية مؤخراً، والمتمثلة في توظيف عدد من الكوادر الوطنية المؤهلة في مختلف الوظائف التعليمية والإدارية.

وأبدى وزير العمل استعداد الوزارة الدائم لتقديم كافة التسهيلات للنهوض بالعاملين في قطاع التعليم ومساندة الكوادر الوطنية العاملة فيه لتطوير كفاءتهم وصقل قدراتهم المهنية وتزويدهم بالمهارات اللازمة لتمكينهم من أداء واجباتهم بكل اتقان، من خلال التدريب المتخصص حتى يساهموا بفعالية في مسيرة التنمية بمملكة البحرين. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:48 ص

      والله عجب

      تارسين البلد هنود و غيرهم و اسمع شي قول !!!!!

    • زائر 2 | 6:46 ص

      المدارس الخاصة

      نداء للمسؤولين ، ترى معظم موظفي المدارس الخاصة وعلى الخصوص المدرسات والمدرسين اكثريتهم أجانب وما شفت بحرينيين إلا القليل جداً ، المفروض الجميع يقف صفاً واحداً حكومةً وشعباً ضد هذا الشيء لأنه يمس تربية عيالنا وثقافتهم وقيمهم وتقاليدهم وينشيء جيل جديد متربي على أيادي أجنبية شرقية وغربية.
      استيقضوووووو قبل فوات الأوان. والله المستعان

    • زائر 1 | 6:29 ص

      والله مسخرة

      قاعدين نعيش في زمن المهازل

اقرأ ايضاً