العدد 4685 - الأحد 05 يوليو 2015م الموافق 18 رمضان 1436هـ

المكسيكي خافيير أجيري يبدأ مهام تدريب الوحدة الإماراتي ويعد بالوصول لمنصات التتويج

بدأ المكسيكي خافيير أجيري مهمة تدريب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي، خلفا للمدرب السعودي سامي الجابر.

وقدمت ادارة النادي المدرب الجديد في مؤتمر صحفي مساء أمس الأحد بأبوظبي، مؤكدة أنه "مكسب كبير للفريق".

وقال عضو مجلس إدارة النادي جمال الحوسني: "يتمتع خافيير أجيري بخبرة كبيرة في مجال التدريب على صعيد الأندية والمنتخبات، ويمتلك سيرة ذاتية جيدة استطاع من خلالها تحقيق النجاح في مسيرته الرياضية كمدرب".

وأضاف "سبق للمدرب أن قاد منتخب بلاده المكسيك في بطولتين لكأس العالم عام 2002، 2010 بالإضافة لقيادة منتخب اليابان في كأس الأمم الآسيوية الأخيرة والتي أقيمت بأستراليا 2015، وعلى صعيد الأندية يمتلك أجيري خبرة كبيرة خاصة مع الفرق الاسبانية فقد سبق له تدريب اتليتكو مدريد وريال سرقسطة واسبانيول واساسونا بجانب نادييه أتلانتي وباتشوكا المكسيكي".

وتابع "نتمنى من خلال تعاقدنا مع المدرب المكسيكي العودة الى منصات التتويج بالبطولات".

من جانبه، عبر أجيري عن سعادته بقيادة فريق الوحدة للموسم المقبل، وقال: "تدريبي للوحدة يعتبر تحد جديد لي، والدوري الإماراتي في تطور مستمر وهناك العديد من اللاعبين الأوربيين يتمنون أن يلعبوا في الإمارات".

وأضاف "فضلت عرض الوحدة على العديد من العروض لأنه ناد لديه مشروع رياضي جيد يلبي طموحي كمدرب، وقد تواصلت مع العديد من المدربين الأوروبيين الذين دربوا في الإمارات وتحدثوا بشكل إيجابي عن الدوري، وأنا سعيد بتواجدي هنا مع أسرتي".

وأضاف: انا الآن في مرحلة تعرف على اللاعبين والأجواء المحيطة بالنادي، وهدفنا الأساسي في هذا الموسم هو التأهل لدوري أبطال آسيا.

وقال: شاهدت جميع مباريات الفريق في الموسم الماضي وهناك لاعبين مميزين، واسعى في الموسم المقبل على إعطاء الفرصة الكافية للاعبين الشباب، ولاعبي الوحدة لديهم المستوى العالي في الدفاع والهجوم وهذه النوعية من اللاعبين يتمناها أي مدرب.

وأنهى المدرب حديثه بالقول : أعد الجميع بالعمل الجدي والشاق، لدينا القدرة على الوصول إلى الأهداف الموضوعة لأننا نمتلك لاعبين مميزين، واتمنى أن نقدم كرة قدم ممتعة لكي نحفز الجماهير على مساندة الفريق. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً