العدد 4686 - الإثنين 06 يوليو 2015م الموافق 19 رمضان 1436هـ

البسيتين يهيمن على نجوم «ناصر 8» ويتعاقد مع إلياس شاكر

أصبح اللاعب الرابع بعد سعد ونجم وعلي منصور

إلياس شاكر مع نبيل عبدالرحمن بعد توقيع العقد
إلياس شاكر مع نبيل عبدالرحمن بعد توقيع العقد

واصلت إدارة نادي البسيتين «خطف» نجوم دورة ناصر بن حمد الرمضانية الأولى للألعاب الرياضية (ناصر 8)، وخصوصاً لاعبي فرق كرة القدم بالدورة، إذ تعاقدت مع اللاعب الرابع وهو إلياس شاكر عبدالجليل؛ لاعب فريق الفخار الذي حقق البطولة، ليكون بعد الثلاثة الذين تعاقد معهم البسيتين وهم: مهاجم «فيكتوريوس» أحمد سعد وكذلك حارس مرمى فريق «النوايف» محمود نجم ومدافع فريق «فور إيفر» علي منصور.

وجرت مراسم التوقيع مع اللاعب في مقر نادي البسيتين، بحضور أمين السر العام نبيل عبدالرحمن، وقام اللاعب بارتداء قميص فريقه الجديد.

وبدأ إلياس شاكر (26 عاماً) مشواره الكروي مع فريق نادي الشباب في الفئات العمرية ووصل معه للفريق الأول، لكنه انقطع عن اللعب في المواسم الأخيرة، وتفرغ للمشاركة في الدورات التي تُقام خارج نِطاق الاتحاد البحريني لكرة القدم ومنها «ناصر 8» الأخيرة، وهو يجيد اللعب في مركز الدفاع ويتمتع بإمكانيات جيدة، ومثل منتخبات الفئات العمرية أيضاً.

وتعمل إدارة نادي البسيتين بجدية كبيرة في الوقت الحالي، إذ تسعى لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي كي يظهر بالصورة المطلوبة في منافسات الموسم المقبل، إذ إنه عانى في الموسم الماضي كثيراً على غير العادة، قبل أن ينقذ نفسه رسميّاً من الهبوط في الجولة الأخيرة فقط بالتغلب على الشباب.

العدد 4686 - الإثنين 06 يوليو 2015م الموافق 19 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً