العدد 4686 - الإثنين 06 يوليو 2015م الموافق 19 رمضان 1436هـ

ختام منافسات التنس الأرضي في بطولة موظفي «جيبك»

حرصاً منها على تواصل الأنشطة الرياضية التي تقيمها على مدار العام، ورغبة في إضفاء المزيد من البهجة في ليالي شهر رمضان الكريم، نظّمت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات دورة رمضانيّة في التنس الأرضي، وذلك بمشاركة فريقي الرجال والسيدات التابعين للشركة. وقد تولت لجنة الأنشطة الاجتماعية مهام تنظيم فعاليّات هذه الدورة التي أُقيمت خلال الفترة من 26 يونيو/ حزيران إلى 4 يوليو/ تموز على ملاعب نادي الشركة، وشهدت مباريات الدورة حضوراً كثيفاً من الموظفين الذين حرصوا على متابعة المنافسات وتشجيع اللاعبين واللاعبات، إذ شهدت المباريات تنافساً رياضياً كبيراً وذلك في ظل تقارب المستويات للمشاركين.

وفد أسفرت المنافسات عن فوز إياد رفيعي وجاسم حاجي بالمركز الأول، وفاز محمد الكوهجي ومحمد علي بالمركز الثاني عن فئة الرجال، أما عن فئة السيدات فقد فازت فرح الماجد وملاك الفردان بالمركز الأول بينما نالت مريم العمادي وإيمان حاجي المركز الثاني. وقد قام مدير العلاقات العامة، رئيس لجنة الأنشطة الاجتماعية زهير توفيقي بتكريم الفائزين وذلك بحضور عضو مجلس الإدارة بالاتحاد البحريني للتنس فؤاد محمد الرويعي.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، تقدم رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري ببالغ الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء لجنة الأنشطة الاجتماعية على جهودهم التي بذلوها في تنظيم هذه الدورة والإعداد لها على النحو الرائع الذي شهدته مبارياتها، كما شكر الحضور واللاعبين الذين حرصوا على المشاركة في هذه الفعاليّة الرياضيّة التي تأتي في خضم فعاليات رياضيّة واجتماعية حافلة تنظمها الشركة احتفاء بهذا الشهر الفضيل. وأضاف أن مثل هذه المسابقات الرياضية والمشاركات الاجتماعية إنما تسهم في واقع الأمر في تعزيز روح الأسرة الواحدة التي تجمع بين أفراد فريق العمل بالشركة وزيادة روابط الألفة بينهم وكذلك تشجيعهم على ممارسة الأنشطة الرياضية التي تعمل على تنشيط الجسم وزيادة كفاءته، وبخاصة في شهر الصيام الذي يركن فيه الكثيرون إلى الخمول والابتعاد عن ممارسة الرياضة والمبالغة في استهلاك الأطعمة، الأمر الذي يترك آثاراً سلبية كبيرة على صحة الأبدان وسلامتها.

العدد 4686 - الإثنين 06 يوليو 2015م الموافق 19 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً