العدد 4686 - الإثنين 06 يوليو 2015م الموافق 19 رمضان 1436هـ

وزير الإعلام : التوافق الحكومي البرلماني على الميزانية لصالح المواطنين

أشاد عيسى عبدالرحمن الحمادي وزير شؤون الإعلام بالتوافق بين السلطتين التنفيذية والتشريعية على إقرار مشروع قانون باعتماد الميزانية العامة للدولة للسنتين الماليتين 2015 و2016م، باعتباره تدعيمًا لبرنامج عمل الحكومة في مواصلة المشروعات والخدمات الأساسية وتحسين المستوى المعيشي للمواطنين.

وأكد الوزير، خلال استقباله اليوم الثلثاء (7 يوليو/ تموز2015 ) بمكتبه النائب إبراهيم جمعة الحمادي عضو لجنة المرافق العامة والبيئة بمجلس النواب، حرص الحكومة على تعزيز التعاون مع السلطة التشريعية بغرفتيها النواب والشورى بما يعزز المكتسبات المحققة لصالح المواطنين في إطار المشروع الإصلاحي لصاحب الجلالة الملك.

وخلال اللقاء، استعرض الوزير سبل تعزيز التعاون مع مجلس النواب الموقر في خدمة الوطن والمواطنين، ودعم مسيرة الإصلاح والتنمية المستدامة، وترسيخ قيم الوحدة الوطنية والتعايش السلمي بين جميع أبناء الوطن، مشيدًا بوعي الشعب البحريني في الوقوف صفًا واحدًا في مواجهة التطرف والعنف والإرهاب.

ومن جانبه، توجه النائب إبراهيم الحمادي بالشكر والتقدير إلى وزير شؤون الإعلام على حسن استقباله، واهتمامه بإبراز جهود وإسهامات مجلس النواب وتعزيز القيم الوطنية المشتركة في مختلف وسائل الإعلام والاتصال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:07 م

      سنان

      ان شاء الله أتمنى في الميزانية للمتقاعدين تكريم 500 دينار

    • زائر 1 | 7:11 ص

      سندرتون راسنا

      ميزانية وميزانية
      وقفوا الفساد والهدر والسرقات
      بتصير عندكم ميزانية

اقرأ ايضاً