العدد 4686 - الإثنين 06 يوليو 2015م الموافق 19 رمضان 1436هـ

اتلتيكو يتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني فيتو من فياريال

مدريد – خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن نادي اتليتيكو مدريد المنتمي لدوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم اليوم الثلثاء (7 يوليو / تموز 2015) توصله الى اتفاق مع فياريال لضم المهاجم الارجنتيني لوسيانو فيتو لست سنوات.

وقال اتليتيكو بموقعه على الانترنت "يتوقع الانتهاء من صفقة الانتقال غدا الاربعاء عندما يتدرب المهاجم مع زملائه الجدد في الفريق في أول جلسة مران ضمن الاستعدادات للموسم المقبل وسيوقع بعدها على التعاقد."

وأكد فياريال أيضا هذه الصفقة عبر موقعه على الانترنت. لكن لم يكشف الناديان عن التفاصيل المالية. وتبلغ قيمة فيتو السوقية 20 مليون يورو (22 مليون دولار) طبقا لموقع ترانسفيرماركت على الانترنت.

وفيتو واحد من أكثر المواهب الشابة الواعدة في الدوري الاسباني وسينضم الى اتليتيكو بقيادة مواطنه ومدربه السابق دييجو سيميوني.

ومنحه سيميوني فرصة الظهور الاول في مسيرته الاحترافية وهو في 17 من عمره عندما دفع به في آخر خمس دقائق من مباراة تعادل فيها ريسنج 1-1 في الدوري على أرضه مع لانوس في اكتوبر تشرين الاول 2011 عندما كان سيميوني يدرب الفريق الارجنتيني.

وقدم فيتو عرضا رائعا على ملعب كالديرون التابع لاتليتيكو في ديسمبر كانون الاول الماضي بعدما سجل هدفا رائعا في الدقيقة 84 ليمنح فياريال الانتصار 1-صفر.

وبعد رحيل المهاجم الكرواتي ماريو مانزوكيتش الى يوفنتوس يعد فيتو ثاني مهاجم يتعاقد معه اتليتيكو منذ نهاية الموسم الماضي بعدما حصل على خدمات جاكسون مارتينيز لاعب منتخب كولومبيا من بورتو. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً