العدد 4687 - الثلثاء 07 يوليو 2015م الموافق 20 رمضان 1436هـ

مصرف السلام يرحِّب بالدفعة التاسعة من طلبة برنامج التدريب الصيفي

أقام مصرف السلام - البحرين مؤخراً يوماً تعريفياً في فندق رامي للترحيب بالدفعة التاسعة لبرنامج التدريب الصيفي والتي ضمت 30 طالباً بحرينياً، منهم 23 طالبة و7 طلاب.

وباعتباره أحد المصارف الرائدة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في البحرين، يلتزم مصرف السلام - البحرين بتعزيز وصقل مهارات المواهب البحرينية، ودعم برامج المسئولية الاجتماعية التي يتبناها، إيماناً منه بأن الاستثمار في الشباب البحريني اليوم سوف يؤتي ثماره في المستقبل من خلال خلق قوى عاملة ماهرة قادرة على مواجهة تحديات الغد.

ويستكمل هؤلاء الطلاب في الوقت الحالي دراسة تخصصاتهم في جامعة البحرين، وكذلك في الجامعات الخاصة الأخرى المحلية والدولية. وفي إطار البرنامج التدريبي سيتلقى الطلاب تدريباً عملياً مكثفاً على مدى شهرين في مختلف الأقسام الرئيسية للمصرف، حيث سيتم تعريفهم بأنشطة المصرف المتنوعة المتعلقة بالخدمات المصرفية للأفراد، والخدمات المصرفية للشركات، والصيرفة الخاصة، والخزينة، والعمليات التشغيلية، والعلاقات العامة وغيرها. وخلال البرنامج سيخضع كل متدرب لخطة تدريب خاصة يتم متابعتها ومراجعتها لضمان استفادة الطلاب من تدريبهم.

وقد رحبت رئيس الموارد البشرية للمجموعة في مصرف السلام - البحرين، منى البلوشي، بالمتدربين قائلة: «إننا سعداء بزيادة عدد المتدربين والمتدربات ونشعر بالفخر لجهودنا الدؤوبة للاستثمار في الجيل الجديد من العاملين في الخدمات المالية في مملكة البحرين».

وأضافت «سيوفر برنامجنا هذا العام فرصة سانحة للمتدربين لاكتساب تجربة عملية مفيدة، ورؤية واضحة للحياة العملية، بما يتيح للطلاب التعلم وتطوير مهاراتهم، إلى جانب التعرف على فرص العمل المتوافرة في السوق بعد تخرجهم».

العدد 4687 - الثلثاء 07 يوليو 2015م الموافق 20 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً