العدد 4688 - الأربعاء 08 يوليو 2015م الموافق 21 رمضان 1436هـ

فرسان الفريق الملكي يشاركون في سباق فرنسا استعداداً بطولة العالم للناشئين

حرص ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على الاتصال الدائم مع فرسان الفريق الملكي المشاركين في سباق كومبيان الفرنسي للقدرة لمسافة 120 كيلومتر والذي سينطلق غداً الجمعة ويشارك الفريق ضمن اطار المشاركات الخارجية والتي حقق من خلالها انجازات مشرفة.

وسينطلق سباق 120 كيلومتر في الساعة الثامنة من صباح الغد من اربع مراحل حيث سيحرص الفريق على تقديم افضل مستوياته استعدادا للمشاركة في بطولة العالم للناشئين والتي ستقام في تشيلي في شهر اكتوبر.

وسيمثل الفريق الملكي في السباق عدد من الفرسان اللذين يشاركون للمرة الاولى في سباق كومبيان وهم الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على الجواد هابي جاك، سلمان عيسى على الجواد سفير دي، فهد هلال الخاطري على الجواد بيغاسي، دانة البنغدير الدوسري على الجواد فينويك، عبدالرحمن الزايد على الجواد فيلاشيو، علي بوسفر على الجواد شكلاس، ناصر العتيبي على الجواد ازارازيت، محمد هلال الخاطري على الجواد تريسترام، ابراهيم الجبوري على الجواد ديل اكبار، محمد سيف على الجواد يوسام، سليم مبارك على الجواد امريكاني، منصور الخالدي على الجواد كادجار.

وقد اعلنت اللجنة المنظمة للسباق عن مراحله الاربع على النحو التالي: المرحلة الاولى 39.5، والمرحلة الثانية 33.5، المرحلة الثالثة 28.5، المرحلة الرابعة 19.5.

واكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق الملكي للقدرة ان الفريق يشارك في سباق كومبيان تأتي استمرارا للمشاركات الخارجية للفريق والتي حقق من خلالها انجازات كبيرة نأمل ان يواصل الفريق مواصلة مسيرته في هذا السباق الهام والذي سيعطي الفريق خبرة اضافية من اجل تحقيق المزيد من الانجازات في السباقات المقبلة مؤكدا سموه ان الفريق الملكي بات على استعداد تام للمشاركة في مختلف السباقات وتحقيق انجازات كبيرة للقدرة .

واضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ان الفريق الملكي سيشارك في سباق 120 و90 كيلومتر بعدد من الفرسان اللذين يشاركون للمرة الاولى في سباق كومبيان وذلك بهدف اعداد الفريق للمشاركة في بطولة العالم للناشئين والتي من المقرر ان تنطلق فعالياتها في تشيلي في شهر اكتوبر مشيرا الى ان الفريق الملكي يعتمد على استراتيجية طموحة في اعداد وتأهيل الفرسان الشباب لتحقيق المزيد من الانجازات للفريق في مختلف السباقات.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن الفريق الملكي يحرص وفي كل موسم على المشاركة في مختلف السباقات الاوروبية وتحقيق أفضل النتائج ومشاركتنا في سباق فرنسا تأتي مع التواصل للسباقات التي أقيمت في اوروبا والنتائج الايجابية التي حققها الفرسان اكدت التطور الكبير الذي تشهده رياضة القدرة بفضل الدعم الكبير واللامحدود من قبل الفارس الاول حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

واشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة نأمل من خلال مشاركة الفريق في السباق مواصلة تحقيق النتائج المتميزة والتي تمهد الطريق امام الفريق لتعزيز المكتسبات التي حققها في المشاركات المختلفة مشيرا سموه الى ان المستوى الفني للفريق في تصاعد مستمر الامر الذي يجعلنا متفائلين بتحقيق المزيد من الانجازات في السباقات المقبلة.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ثقته الكبيرة في فرسان الفريق الملكي للقدرة وترجمة خبرتهم وطموحاتهم نحو الأفضل في سباق فرنسا خاصة بعد النتائج الأخيرة في سباق العام الماضي.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أن فرسان الفريق الملكي لديهم الحرص الكبير لتحقيق أفضل النتائج في هذا السباق والذي نضع عليه آمال كبيرة خاصة من الناحية الفنية للفريق مشيرا الى ان الجميع وضع ثقته الكبيرة في أفراد الفريق لتحقيق أفضل النتائج الايجابية.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن فرسان الفريق الملكي لديهم الخبرة للمنافسة مع فرسان أوروبا لتحقيق أفضل النتائج كما حصل في سباقات أوروبا لهذا الموسم بداية وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن فرسان الفريق الملكي على درجة كبيرة من الخبرة للتعامل مع السباقات الأوروبية القوية ونحن على ثقة بأنهم سوف يكونون على قدر المسئولية في تحقيق نتيجة ايجابية في ظل الاعداد الجيد وبعد نتائج التي حققها الفريق في السباقات الماضية ومن هذا المنطلق نتوقع أن يظهر الفريق بمستوى فني متميز ولائق في السباق الذي سيشهد مشاركة واسعة من قبل مختلف فرسان العالم.

والتقى مدير الفريق الملكي للقدرة خالد احمد حسن مع فرسان الفريق الملكي في الموقع المخصص لسباق القدرة مع فرسان الفريق وذلك بهدف التعرف على المنطقة التي ستقام فيها السباق وارضيتها مؤكدا ان المنطقة تعد مميزة لاقامة منافسات القدرة كما انها مناسبة تماما لمنافسات القدرة نظرا لاستواء الارضية كما اجتمع الجهاز الفني مع الفرسان وذلك للاطلاع على الخطة الفنية التي سيعتمدها الفريق خلال السباق والتي ستضمن له تحقيق النتائج الايجابية في السباق الذي من المتوقع ان تكون فيه المنافسة قوية وحاضرة في جميع مراحلة.

وتسود الفريق الملكي حالة من التفاؤل بتحقيق نتائج متميزة في السباق لتأكيد المكانة التي وصلت اليها القدرة البحرينية

واقيم الفحص البيطري اليوم الخميس (9 يوليو / تموز 2015) وسط اجراءات وترتيبات متميزة اتخذتها اللجنة المنظمة واجري بطريقة إدارية منظمة وذلك وفقا لما أعدته اللجنة المنظمة من إجراءات متميزة ساهمت في إنهاء الفحص البيطري للجياد بالشكل المطلوب الذي لاقى استحسان جميع الفرسان المشاركة في السباق، وقد اشرف على الفحص البيطري على مجموعة من الأطباء البيطريين المعتمدين من قبل الاتحاد الدولي واللذين يمتلكون خبرات كبيرة في هذا المجال وسبق لهم المشاركة في العديد من البطولات العالمية للقدرة. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً