العدد 4689 - الخميس 09 يوليو 2015م الموافق 22 رمضان 1436هـ

«الشمالية» تدشن بذرة خير من مسجدي أجور والجواد بمدينة حمد

دشنت بلدية المنطقة الشمالية مشروع «بذرة خير» كمبادرة وطنية تهدف إلى المحافظة على النسيج الاجتماعي وتعزيز اللحمة الوطنية بين أبناء البحرين من خلال زراعة مسجد أجور ومسجد الجواد في مدينة حمد بمشاركة أبناء الطائفتين الكريمتين.

وقال مدير عام بلدية الشمالية يوسف بن إبراهيم الغتم «أن مشروع بذرة خير الذي انطلق من مبادرة من قبل مواطنين محبين إلى وطنهم جاء إلى تعزيز اللحمة الوطنية ونشر قيم المحبة والسلام».

وأشار الغتم خلال تدشين المشروع من مسجدي أجور والجواد إلى أن مشروع بذرة خير ينطلق من تأكيدات القيادة السياسية في البلد على أهمية تعزيز مفاهيم العيش المشترك واللحمة الوطنية بين جميع مكونات هذا الوطن داعياً الجميع إلى ترجمة هذه المبادرات على ارض الواقع».

وأردف: «نحن في بلدية المنطقة الشمالية ننطلق في مشاريعنا من قاعدة الشراكة المجتمعية وهذا المشروع أحد المشاريع التي تعكس طبيعة العمل البلدي في الشراكة المجتمعية مؤكداً على تبني الشمالية لأي مشروع يصب في خدمة الوطن والمواطنين ويعزز اللحمة الوطنية».

من جهته، قال رئيس المجلس البلدي الشمالي محمد بوحمود أن هذه الانطلاقة هي بذرة خير وانطلاقة خير وأهم ما يميزها الروح الوطنية التي لمسناها من الجميع بالخصوص القائمين على المبادرة والفكرة.

العدد 4689 - الخميس 09 يوليو 2015م الموافق 22 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً