العدد 4689 - الخميس 09 يوليو 2015م الموافق 22 رمضان 1436هـ

دمى "افتح يا سمسم" تستقبل شهر رمضان عبر وسائل التواصل الاجتماعي

الإمارات العربية المتحدة – برنامج "إفتح يا سمسم" 

تحديث: 12 مايو 2017

احتفالاً بقدوم شهر رمضان المبارك، تطل شخصيات "افتح يا سمسم" عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي لتتواصل مع الآباء والأمهات والأطفال عبر رسائل عديدة تسلط الضوء على التقاليد والثقافة المحلية والقيم والعادات التي تتميز بها المنطقة. وسوف يحظى جمهور المسلسل أيضاً بفرصة لمشاهدة مقاطع حصرية تُعرض للمرة الأولى قبيل انطلاق المسلسل رسمياً في وقت لاحق هذا العام.

وسوف يظهر الأصدقاء "شمس" و "غرغور" و"ملسون" إلى جانب "إلمو" و"إيرني" في مقاطع قصيرة تتراوح مدتها من 15 إلى 30 ثانية وتتميز بأجواء مرحة حيث يتعلمون كلمات جديدة، ويتبادلون الحديث حول العادات الصحية، بالإضافة إلى مقاطع حصرية من البرنامج.

حتماً ستجلب هذه المقاطع ذكريات كثيرة للآباء والأمهات وتنثر أجواءً احتفالية لدى الأطفال الصغار وتبيّن لهم أهمية الشهر الفضيل. وسوف تبث حصرياً عبر منصات "افتح يا سمسم" على وسائل التواصل الاجتماعي.

"افتح يا سمسم" هو مسلسل تلفزيوني رائد على مستوى العالم العربي يستهدف تلبية الاحتياجات التعليمية لدى الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 6 سنوات. ويستند المسلسل التلفزيوني إلى نهج تعليمي شمولي مع تركيز مكثف على عملية التنمية الشاملة للطفل العربي من خلال التعليم وإذكاء شعور الانتماء الوطني والارتباط بالتراث المحلي وتعزيز مهارات اللغة العربية المنطوقة والمكتوبة من خلال تقديم محتوى تعليمي مرح ومسلّ يعدهم لدخول المدرسة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً