العدد 4690 - الجمعة 10 يوليو 2015م الموافق 23 رمضان 1436هـ

العاهل يودع السفير البريطاني ويمنحه وسام البحرين من الدرجة الأولى

جلالة الملك مستقبلاً السفير البريطاني
جلالة الملك مستقبلاً السفير البريطاني

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في قصر الصافرية أمس الجمعة (10 يوليو/ تموز 2015)، سفير المملكة المتحدة الصديقة لدى مملكة البحرين إيان ليندسي؛ للسلام على جلالته بمناسبة انتهاء عمله الدبلوماسي في مملكة البحرين.

وأثنى جلالة الملك، خلال اللقاء، على الجهود التي بذلها السفير، وساهمت في دعم وتعزيز العلاقات الثنائية التاريخية الوثيقة التي تربط البلدين الصديقين، مشيداً جلالته بالعلاقات البحرينية البريطانية التي تشهد على الدوام المزيد من التطور والنماء في جميع المجالات. مؤكداً العاهل الحرص المستمر على ترسيخ علاقات الصداقة العريقة والارتقاء بها إلى أفضل المستويات بما يخدم المصالح المشتركة للمملكتين وشعبيهما الصديقين.

وتقديراً من جلالة الملك لجهود السفير إيان ليندسي في تطوير وتنمية علاقات البلدين الصديقين، فقد منح جلالته السفير وسام البحرين من الدرجة الأولى، متمنياً له دوام التوفيق.

هذا، وأعرب السفير البريطاني عن شكره وتقديره لجلالة الملك على منحه هذا الوسام وما لقيه من تعاون ساهم في نجاح مهمته الدبلوماسية في مملكة البحرين وتأديتها على الوجه الأكمل، مشيداً بجهود جلالته ودوره في تعزيز علاقات التعاون بين المملكتين. متمنياً لمملكة البحرين وشعبها استمرار التطور والازدهار في ظل قيادة جلالة العاهل.

العدد 4690 - الجمعة 10 يوليو 2015م الموافق 23 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً