العدد 4690 - الجمعة 10 يوليو 2015م الموافق 23 رمضان 1436هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشيخة مريم بنت يوسف بن عبدالله بن عبدالوهاب آل خليفة، أرملة المغفور له بأذن الله تعالى الشيخ جابر بن حمد بن محمد بن خليفة آل خليفة ، ووالدة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ عبدالله بن جابر آل خليفة. تقبل التعازي (في الفترتين الصباحية والمسائية) للرجال في مجلس جامع سمو الشيخة حصة بمنطقة جري الشيخ، وللنساء في منزل المتوفاة رقم 2863 طريق 1285 مجمع 912 الرفاع الغربي بالقرب من معرض مونتانا للسيارات.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج حبيب عيسى الصائغ، والد كلٍّ من: عيسى ومحمد وعلي، وسيكون التشييع اليوم (السبت) في الساعة الرابعة عصراً بمقبرة النعيم. تقبل التعازي للرجال في مأتم النعيم الغربي، وللنساء في مأتم العلي بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى غادة صالح محمد سليس، زوجة ميرزا سلمان الصفار، وأخت كلٍّ من: محمد وحسين وسعيد وهاني. تقبل التعازي للرجال في مأتم أنصار الحسين بالبلاد القديم، وللنساء في مأتم الحاج مهدي التمار بالمنطقة نفسها بالقرب من مسجد جمالة.

انتقل إلى رحمة الله تعالى علي حمود محمد حمود الكعبي، والد كلٍّ من: درويش وطلال ومحمد وحمود ومهنا. تقبل التعازي للرجال في مجلس عائلة الكعبي بقرية عسكر بعد صلاة التراويح، وللنساء في منزل رقم 15 طريق 1101 الرفاع الشرقي 911.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج حميد خليل إبراهيم الصفاف، والد كلٍّ من: إبراهيم وخليل وإسماعيل وعبدعلي ومحمد الصفاف. تقبل التعازي للرجال في مأتم البدع بالمنامة، وللنساء في مأتم خضير بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة حياة أحمد عبدالنور أحمد. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان (ب)، وللنساء في منزل رقم 596 طريق 910 الحد 109.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زوجة محمد إسماعيل (من قرية شهركان)، والدة كلٍّ من: عبدالله وجاسم وأحمد، وسيكون التشيع اليوم (السبت) في الساعة التاسعة صباحاً.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4690 - الجمعة 10 يوليو 2015م الموافق 23 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً