العدد 4690 - الجمعة 10 يوليو 2015م الموافق 23 رمضان 1436هـ

منتخب البحرين للناشئين لكرة القدم يواجه الكويت ودياً

يخوض منتخب البحرين للناشئين (تحت 16 عاماً) مباراته الودية الأولى أمام منتخب الكويت في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم غد الأحد على استاد نادي الساحل الرياضي ضمن المعسكر الذي يقيمه أحمر الناشئين حالياً في الكويت ويستمر 5 أيام.

ويسعى مدرب المنتخب عبدالصاحب عبدالنبي لتحقيق النتيجة الايجابية في اللقاء والتعرف على امكانيات اللاعبين بشكل أفضل خاصة أن المباراة مع المنتخب الكويتي الذي سيلعب على أرضه.

وخاض أحمر الناشئين أولى حصصه التدريبية فور وصوله الكويت على الملاعب الفردية لنادي القادسية بقيادة المدرب عبدالصاحب عبدالنبي ومساعده دعيج ناصر، إذ وقف المدرب على جاهزية اللاعبين قبل المباراة الودية.

وكان مدير الإدارة الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري تواجد في مطار البحرين الدولي لوداع المنتخب قبل التوجه إلى الكويت ، حيث حث اللاعبين على تقديم المستويات المطلوبة وتحقيق كامل الاستفادة من هذا المعسكر، مشيراً إلى أن الاتحاد برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة حريص على توفير سبل الراحة للمنتخبات الوطنية وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة، متمنياً كل التوفيق للمنتخب.

ويستعد منتخب الناشئين للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا، إذ وقع في المجموعة الخامسة التي تضم إلى جانبه منتخبات إيران ولبنان والهند، وتحتضن العاصمة الإيرانية طهران منافسات المجموعة خلال الفترة من 12 حتى 20 سبتمبر المقبل.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً