العدد 4693 - الإثنين 13 يوليو 2015م الموافق 26 رمضان 1436هـ

شاب عاطل متهم ببيع هيروين

قررت المحكمة الكبرى الجنائية الثانية تأجيل قضية شاب (25 سنة) عاطل عن العمل ببيع وتعاطي هيروين حتى جلسة (6 أغسطس/ آب 2015) للاطّلاع والرد والمرافعة.

وكانت النيابة العامة وجّهت للمتهم أنه في (19 مايو/ أيار 2015) باع مادة مخدرة (هيروين) في غير الأحوال المرخص بها قانوناً، كما أنه حاز وأحرز بقصد التعاطي مادتين مخدرتين (الهيروين والمورفين) في غير الأحوال المرخص بها قانوناً.

وتعود تفاصيل القضية إلى ورود معلومات إلى إدارة مكافحة المواد المخدرة حول المتهم والتي أفادت بحيازته المخدرات بقصد البيع والتعاطي، فتم عمل تحريات مكثفة حول المتهم، واتضح بأنه يبيع مادة الهيروين.

فتمّ الاتفاق مع مصدر سري الذي اتفق مع المتهم على شراء مادة مخدرة مقابل 20 ديناراً وتم الاتفاق أن يكون الالتقاء بمنطقة بوري.

وفي المكان والزمان المتفق عليه حضر المصدر السري وحضر المتهم الذي خرج من مقهى وتمت عملية الاستلام والتسليم ورجع المتحرى عنه للمقهى فيما توجه المصدر السري خلسة الى الملازم وسلمه المادة التي استلمها من المصدر وتبيّن بأنها لفافتان ورقيتان صغيرتان بهما مسحوق بيج فاتح اللون يُعتقد احتواؤها على مواد مخدرة، وعليه تم إعطاء الشرطة الإشارة المتفق عليها والقبض على المتهم.

وبتفتيش المتهم تم العثور على المبلغ المصور 20 ديناراً ومبلغ 66 ديناراً يعتقد أنه حصيلة بيعه المواد المخدرة كان مخبّأً في محفظته الخاصة، وبموجب الإذن الصادر من النيابة تم تفتيش شقته وتم العثور على كيسين شفافين بهما مسحوق بيج فاتح اللون وعدد 13 لفافة ورقية صغيرة الحجم بها مسحوق بيج فاتح اللون وحقنتين طبيتين ملوثتين وملعقة معدنية بها آثار وملصق بها قطع قطنية يُعتقد احتواؤها على مواد مخدّرة.

العدد 4693 - الإثنين 13 يوليو 2015م الموافق 26 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً