العدد 4693 - الإثنين 13 يوليو 2015م الموافق 26 رمضان 1436هـ

تجديد حبس بنغاليين لمحاولة تهريب ماريجوانا في نعال

أمرت المحكمة الكبرى الجنائية الثانية برئاسة القاضي عبدالله الأشراف وعضوية القاضيين، علي الظهراني والشيخ حمد بن سلمان آل خليفة وأمانة سر عبدالله محمد، تجديد حبس 4 بنغاليين تم ضبطهم في محاولة تهريب ماريجوانا في نعال، من دكا عبر مطار البحرين، وذلك لمدة 30 يوما على ذمة التحقيقات.

وتعود تفاصيل القضية إلى ورود بلاغ من مركز شرطة مطار البحرين الدولي مفاده اشتباه مسئول الجمارك في حقيبة لمسافر بنغالي قادم من دكا إلى البحرين، حيث عثر فيها على كيس به ظرف ورقي بداخله فردتا حذاء (مخيطة)، وبفتح الخياطة تبين وجود الماريجوانا، لكن المتهم أنكر علمه بمحتوى النعال، وقرر بأن سيدة من بلدته أعطته الكيس لتوصيله إلى زوجها الذي يعمل في البحرين، وأبدى استعداده للتعاون في القبض عليه، وقال إنه ينتظره خارج المطار، فتم السماح له بالخروج ومراقبته حيث التقى بالمتهم الثاني في صالة المطار وقامت الشرطة بالقبض عليهما. وقرر المتهم الثاني أن زميله في سكن العمال بالمحرق طلب منه التوجه للمطار لمقابلة المتهم الأول وإحضاره إلى السكن لأن لديه سيارة، وأنكر علمه بالمادة المخدرة، وبسؤاله عن عنوان سكن المتهم الثالث أرشدهم عليه، فتوجهت الشرطة إلى المكان ولم تجد الشخص ووجدت المتهمين الثالث والرابع نائمين في نفس الغرفة فتم تفتيشهما حيث عثر على سيجار غريب الشكل ومجموعة من الأقراص الطبية الممنوع تداولها أسفل السرير. ويواجه المتهمون الأربعة تهمة جلب مواد مخدرة بقصد البيع والتعاطي.

العدد 4693 - الإثنين 13 يوليو 2015م الموافق 26 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:15 م

      مساكين البنغالية

      حتى في الاتهامات محد يعيرهم اي اهتمام.
      كل خبر اتهام لأي وافد آسيوي لا يذكر فيه جنسية المتهم، بل يكتفي الخبر بتسمية آسيوي او آسيوية. لكن الحال يختلف عندما يصل الموضوع الى البنغال.

    • زائر 5 زائر 1 | 9:18 ص

      مثل حال البحراني

      اذا بحراني يحطون صورته واسمه ومحل سكنه واذا عطوه قرض اسكان او بعثه او تعالج في المستشفى

اقرأ ايضاً