العدد 4693 - الإثنين 13 يوليو 2015م الموافق 26 رمضان 1436هـ

صربي في الطريق لـ «يد النجمة» بتوصية من بردراغ

التوقيع مع علاء عباس ومعرفي للفئات السنية

خالد فلامرزي
خالد فلامرزي

قال مدير لعبة كرة اليد في نادي النجمة خالد فلامرزي في تصريح لـ «الوسط الرياضي» إن ناديه بات قريباً من التعاقد مع مدرب صربي يدعى ميلادين للعمل كمدرب مساعد لمواطنه في الفريق الأول والشباب بردراغ، بالإضافة إلى قيادة فريق فئة الناشئين بالنادي.

وأفاد فلامرزي في تصريحه بأن التفاوض مع المدرب الصربي بناءً على توصية من بردراغ، مضيفاً «أتوقع أن ننتهي من الإجراءات الرسمية خلال الأيام القليلة المقبل حتى يصل البحرين مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد».

وأشار خالد فلامرزي إلى أنه تم توقيع عقد مع مدرب أم الحصم سابقاً علاء عباس لقيادة فريق فئة الأشبال بالنادي، بالإضافة إلى المدرب الوطني ياسر معرفي لقيادة فريق فئة المهرجانات، منوهاً إلى أن الأجهزة الفنية للعبة ستكتمل قريباً بالتعاقد مع مدرب وطني آخر لفئة التجمع.

وشدد فلامرزي على أن التجديد مع مدرب الفريق الأول وإنهاء ملف المدربين للفئات السنية مبكراً للموسم المقبل يأتي في إطار حرص إدارة النادي على تطوير وتحسين نتائج الفئات السنية، بالإضافة إلى خلق حالة الاستقرار في الفريق الأول والبناء على ما حققه في الموسم الماضي.

يذكر أن النجمة جدد التعاقد مع الصربي بردراغ لموسمين إضافيين بعد أن قاد الفريق لتصدر «سداسية الكبار» وفضية البطولة العربية قبل أن يقوده للتتويج بقلب الدوري بعد 6 مواسم من الغياب، كما حققت الفئات السنية بالنادي نتيجة إيجابية واحدة فقط بتأهيل فريق فئة الأشبال لنهائي الكأس الذي خسره أمام التضامن.

العدد 4693 - الإثنين 13 يوليو 2015م الموافق 26 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً