العدد 4693 - الإثنين 13 يوليو 2015م الموافق 26 رمضان 1436هـ

انريكي يرغب في الاحتفاظ ببدرو ولكن لا يستبعد رحيله إلى تشلسي

أعلن مدرب برشلونة بطل الثلاثية الموسم الماضي (الدوري والكأس المحليان ومسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم) لويس انريكي اليوم الثلثاء (14 يوليو / تموز 2015) انه يرغب في الاحتفاظ بالمهاجم الدولي بدرو رودريغيز لكنه لم يستبعد فكرة رحيله في ظل اهتمام تشلسي بخدماته بحسب تقارير صحافية.

وقال انريكي في المؤتمر الصحافي الاول له منذ عودة الفريق الكاتالوني الى التدريبات امس الاثنين "أفضل بقاءه معنا لكن ذلك يتوقف على قرار اللاعب".

وأضاف "أحترم اي قرار يتخذه اللاعب وانا اعلم انه قد يرحل مقابل مبلغ معين".

وكان برشلونة نجح مطلع الشهر الماضي في اقناع بدرو بتمديد عقده لمدة 3 أعوام حتى 2019 خفضت قيمة فسخ عقده من 150 مليون يورو الى 30 مليون.

وعلى الرغم من تجديد عقده، اعرب بدرو في تصريحات لوسائل الاعلام مؤخرا عن رغبته في ترك النادي الكاتالوني بعدما وجد نفسه خارج التشكيلة الاساسية.

وفقد بدرو الذي كان يلعب كثيرا بعهد المدرب السابق بيب غوارديولا (2008-2012)، مكانه اساسيا في التشكيلة تدريجيا في الموسمين الاخيرين بعد التعاقد على التوالي مع البرازيلي نيمار دا سيلفا صيف 2013 والاوروغوياني لويس سواريز عام 2014 والذي بدأ مشواره مع النادي في تشرين الاول/اكتوبر الماضي.

وقال بدرو امس الاثنين "بالتأكيد هناك عروض وانا في وضع صعب مع النادي".

واضاف "أريد دائما أن ألعب أكثر، وأحصل على فرص أكثر وأن أكون في الطليعة".

وتتحدث وسائل الاعلام الاسبانية والبريطانية عن اهتمام مدرب تشلسي الانكليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو بخدمات اللاعب صاحب 50 مباراة دولية والمتوج بطلا للعالم عام 2010 واوروبا عام 2012.

وخاض بدرو 22 مباراة هذا الموسم من اصل 48 خاضها النادي الكاتالوني، وسجل 11 هدفا. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً