العدد 4693 - الإثنين 13 يوليو 2015م الموافق 26 رمضان 1436هـ

بطولة مصر: الزمالك للاقتراب أكثر من اللقب

يسعى الزمالك المتصدر إلى الاقتراب أكثر من حسم اللقب الغائب عن خزائنه منذ 11 عاماً عندما يخوض مهمة سهلة يوم الاربعاء امام النصر الهابط الى الدرجة الثانية على ملعب بتروسبورت ضمن المرحلة الثامنة والثلاثين الاخيرة من الدوري المصري لكرة القدم.

ويتصدر الزمالك الترتيب برصيد 80 نقطة بفارق 6 نقاط امام الاهلي غريمه التقليدي وحامل اللقب في الاعوام السبعة الاخيرة، وبات بحاجة الى 4 نقاط في المباريات الاربع المتبقية له لاحراز لقب الدوري للمرة الاولى منذ موسم 2003-2004.

ويخوض الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الثمين الذي حققه الفريق خارج أرضه على حساب مضيفه أورلاندو بايريتس الجنوب افريقي 2-1 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن كأس الاتحاد ا?فريقي.

ورفض االمدير الفني للزمالك البرتغالي غوسالدو فيريرا منح لاعبيه راحة عقب العودة من جنوب أفريقيا، حيث واصل الفريق تدريباته استعدادا للمباراة.

وحذر فيريرا لاعبيه من الاستهتار بالمنافس الذي تاكد هبوطه للقسم الثاني مبكرا، وطالبهم باللعب بجدية، وشدد على أن الفرق الصغيرة دائما ما تكون عقبة أمام أندية البطولة، فليس لديها ما تخسره على حد قوله.

وسيلعب المدير الفني بنفس التشكيلة التي خاض بها الفريق مباراة أورلاندو بايريتس، وذلك رغم وجود أكثر من لاعب مهدد بالإيقاف في حالة حصول اي منهم على إنذار وهم: حازم إمام وعلي جبر وإبراهيم صلاح وأيمن حفني وخالد قمر والبوركينابي محمد كوفي وحمادة طلبة وأحمد علي.

وتنتظر الزمالك قمة نارية امام غريمه الاهلي الثلاثاء المقبل في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة والثلاثين، قبل ان يحل ضيفا على طلائع الجيش في 29 تموز/يوليو الحالي في مباراة مؤجلة من المرحلة 21، ثم يستضيف وادي دجلة في الثالث من آب/أغسطس في مباراة مؤجلة من المرحلة 24. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً