العدد 4694 - الثلثاء 14 يوليو 2015م الموافق 27 رمضان 1436هـ

ولي العهد يستقبل سفير المملكة المتحدة بمناسبة إنتهاء فترة عمله الدبلوماسي في البحرين

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على أن العلاقات القائمة بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة هي علاقات إستراتيجية مبنية على التواصل والتعاون التاريخي الممتد بين البلدين الصديقين في كافة القطاعات ونوه سموه بما تشهده هذه العلاقات من تنسيق مشترك تجاه مختلف القضايا والموضوعات على المستويين الإقليمي والدولي.

وأشاد سموه لدى لقائه بقصر الرفاع اليوم الأربعاء (15 يوليو/ تموز 2015) مع سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين إيان ليندزي بمناسبة انتهاء فترة عمله الدبلوماسي في المملكة بالجهود الكبيرة التي أسهم بها السفير البريطاني في دعم التعاون الثنائي والتأكيد على الشراكة البحرينية البريطانية وتنوع الفرص الواعدة لتعزيزها في مختلف القطاعات. وأعرب سموه عن شكره وتقديره للسفير ليندزي على هذه الجهود الطيبة، متمنياً سموه له كل التوفيق والنجاح فيما يسند إليه من مهام جديدة .

هذا واستعرض سموه مع السفير البريطاني خلال اللقاء القضايا الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية وغيرها من الموضوعات التي تهم البلدين الصديقين .

من جانبه، عبر سعادة السفير البريطاني لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء عن بالغ شكره وتقديره على ما حظى به من دعم ومساندة اسهمتا في تسهيل مهامه الدبلوماسية في مملكة البحرين ، وعلى ما يبديه سموه من اهتمام متواصل نحو تعزيز أطر العلاقات البحرينية البريطانية متمنياً للبحرين المزيد من التطور والازدهار .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً