العدد 4697 - الجمعة 17 يوليو 2015م الموافق 01 شوال 1436هـ

بنيتز يستهل مشواره مع ريال مدريد بهزيمة أمام روما في ملبورن

استهل المدرب رفائيل بنيتز مشواره مع ريال مدريد بهزيمة محبطة 7-6 بركلات الترجيح أمام روما في مواجهة ودية استعدادا للموسم الجديد اليوم السبت (18 يوليو/ تموز 2015).

وبعد ان انتهت المباراة بالتعادل السلبي أمام أكثر من 80 الف متفرج احتشدوا في ملعب ملبورن حسمت ركلات الترجيح نتيجة المواجهة في بطولة كأس الابطال الدولية. وسجل سيدو كيتا ركلة الترجيح الحاسمة لروما بعد أن اهدر لوكاس فازكيز واحدة لريال.

وأبلغ بنيتز الذي تولى المسؤولية خلفا لكارلو أنشيلوتي بعدما خرج العملاق الاسباني بدون القاب الموسم الماضي "كانت مباراة جيدة"

وتابع "لاحت لنا بعض الفرص في بداية اللقاء. من الطبيعي ألا نلعب بايقاع سريع لاننا تجمعنا منذ خمسة أيام فقط."

واختفى اللاعبون الذين وصلوا من اوروبا حيث فصل الصيف تحت أغطية ثقيلة وهم يجلسون على مقاعد البدلاء حيث انخفضت درجة الحرارة في استراليا الى سبعة مئوية ولم ترق المباراة لمستوى التوقعات في ليلة باردة.

ولاحت لروما الفرص الاخطر في الشوط الاول وحرمته العارضة من هدف محقق بعد ثلاث دقائق من تسديدة دانييلي دي روسي بالقدم اليمنى من مسافة قريبة.

وسدد جاريث بيل كرة فوق العارضة بعدها بثلاث دقائق قبل أن يسدد سيرجيو راموس - الذي ارتدى شارة القيادة عقب رحيل القائد والحارس السابق ايكر كاسياس عن ريال مدريد - فوق المرمى من ركلة ركنية في الدقيقة التاسعة.

وأنقذ كيلور نافاس بديل كاسياس في حراسة المرمى كرة خطيرة في الدقيقة 30 بعدما سدد التركي صالح أوتشان من ركلة ركنية نفذها فرانشيسكو توتي على القائم البعيد.

وضغط ريال لتسجيل هدف قبل انتهاء الشوط الاول وحاول بيل متابعة كرة أرسلها راموس في طريقه لكن اللاعب الويلزي اخطأ ليحتسب الحكم مخالفة ضده بداعي عرقلة اشلي كول.

وارتقى بيل مرة أخرى لضربة رأس بعد مرور ثماني دقائق من الشوط الثاني لكن محاولته حادت عن المرمى من ركنية راموس ليخرج بعدها من الملعب.

واهدر كريم بنزيمة الذي نزل بدلا من كريستيانو رونالدو فرصة سانحة بعد مرور ساعة.

وسيلعب روما مع مانشستر سيتي في ملبورن يوم الثلاثاء.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً