العدد 4698 - السبت 18 يوليو 2015م الموافق 02 شوال 1436هـ

العداءة البحرينية سلوى عيد فخورة بالفوز في سباق 400 متر ببطولة العالم للناشئين

عبرت العداءة سلوى عيد عن سعادتها الكبيرة بالإنجاز التاريخي المميز الذي حققته في بطولة العالم للناشئين التي تستضيفها كولومبيا ورفعت من خلاله علم مملكة البحرين عالياً.

وأضافت " إنني فخورة بهذا الإنجاز الرائع والذي ما كان يتحقق لولا الدعم والرعاية الكبيرة التي قدمها لي الاتحاد البحريني لألعاب القوى برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.."، مشيرة إلى أن السباق لم يكن سهلا على الإطلاق في ظل المنافسة القوية في الأمتار الأخيرة ولكن بفضل عزيمتها وحرصها الشديد على خطف المركز الأول استطاعت أن تتوج جهودها وجهود الجهازين الفني والإداري بتحقيق نتيجة غير مسبوقة وسجلت رقما عالمياً جديداً.

وأكدت بأن هذا الإنجاز سيدفعها ويشجعها لبذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق المزيد في الاستحقاقات القادمة، لتكون عند حسن الظن دائماً لتكون خير سفير لبلادها بمختلف المحافل الخارجية، مهدية هذا الإنجاز الكبير إلى القيادة الرشيدة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والشعب البحريني.

وخطفت العداءة سلوى عيد أنظار الجماهير وجميع عشاق رياضة أم الألعاب في كولومبيا بعد نهاية السباق، إذ حرص الكثير من الجماهير على التقاط الصور التذكارية معها وانهالت عليها عبارات الإعجاب والثناء كما أحاطتها وسائل الإعلام لإجراء المقابلات الصحفية والتلفزيونية وذلك بسبب نجوميتها وتألقها في سباق 400 متر للسيدات، لتدخل سلوى عالم النجومية والشهرة مبكرا. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً