العدد 4699 - الأحد 19 يوليو 2015م الموافق 03 شوال 1436هـ

العبادي: طائرة اف 16 ستساهم في دك مواقع العدو وتحرير أرض العراق

دعا رئيس وزراء العراق القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي اليوم الإثنين (20 يوليو/ تموز 2015) الى إبعاد القوات المسلحة عن التناحر والخلافات السياسية.

وقال العبادي، خلال حضوره اليوم احتفالية بمناسبة تسلم الوجبة الاولى من طائرة اف 16، إن هذه الطائرة ستساهم في دحر العدو وتحرير كل شبر من ارض العراق.

وأضاف أنه "في الوقت الذي تتحقق فيه الانتصارات فان العدو الجبان يقوم بضرب المدنيين العزل ومنها تفجير خان بني سعد الذي راح ضحيته العشرات من المدنيين واننا وبجهود استخبارية تمكنا من إلقاء القبض على بعضهم ولن يفلت هؤلاء الارهابيون من العقاب وان هذا الفعل الجبان سيزيدنا عزيمة واصرارا على دحر العدو".

وأوضح أن التحديات التي نواجهها كبيرة وهي تتطلب أن تتوحد المواقف ونتكاتف لإسناد قواتنا الأمنية كما نوجه دعوة للمجتمع الدولي لمزيد من الدعم للعراق واهمية منع تدفق الارهابيين وايقاف تهريبهم للنفط والاثار.

وأبدى رئيس الوزراء العراقي"استعداد العراق للتعاون في المجال الاستخباري مع دول العالم و ان عصابات داعش كانت تعد لعدة غزوات إلا أن الجهد الاستخباري وابطالنا تمكنوا من دحضها".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:12 ص

      طالع العراقيين مستانسين بطائرات إف 16!

      زين اشتروا الطائرات الإيرانية الخطيرة اللي كل يوم إيران تعلن عن تطويرها! تروحون تعطون الأمريكان فلوسكم .... قبل لما كانت دول الخليج تشتري الأسلحة الأمريكية ... كانت أبواق إيران تخرج في الإعلام الإيراني و تشتم دول الخليج و تتهمها بالعمالة و الإنبطاح لأمريكا و أن الأمريكان يسرقون أموال دول الخليج! الحين فجأة صار حلال زلال!

    • زائر 3 زائر 2 | 12:55 م

      عزيزي الخروف شغل مخك شوي و تابع الساحة

      إيران عليها عقوبات مفروضة بسبب مشروعها النووي .. و هذي العقوبات تمنع البيع و الشراء منها ..

    • زائر 4 زائر 2 | 2:19 م

      فرق

      فرق بين من يشتري و من يفرض عليها الشراء.

اقرأ ايضاً