العدد 4699 - الأحد 19 يوليو 2015م الموافق 03 شوال 1436هـ

ماجد المهندس يغنّي بأجمل ألحانه غداً على خشبة مسرح البحرين الوطني غداً

المنامة - هيئة البحرين للثقافة والآثار 

تحديث: 12 مايو 2017

ضمن احتفالات الثقافة بعيد الفطر السعيد، يستضيف مسرح البحرين الوطني يوم غد الثلثاء الموافق 21 يوليو/ تموز 2015م في الساعة 8:00 مساء حفلاً للفنان ماجد المهندس، الذي ينطلق بصوته ليثير في الأجواء الثقافية لمملكة البحرين المزيد من الفرح والجمال، حيث تباع تذاكر الحفل في محلات فيرجن ميغا ستور، أو على الموقع الإلكتروني للمحلات.

مسرح البحرين الوطني، وبكراسيه الألف وواحد، يحضر إلى أروقته واحداً من أصدق الأصوات العربية، صوت ماجد المهندس، الذي سيلتمس طريقه إلى الجمهور البحريني عبر مزيج من أجمل أغانيه وألحانه المشهورة.ويقام حفل الفنان ماجد المهندس في مسرح البحرين الوطني بدعم استثنائي من السيد أكرم مكناس وشركة 2connect.

يذكر أن الفنان والمؤلف ماجد المهندس قد ولد في مدينة بغداد بالعراق. وعلى الرغم من حبه ورغبته منذ صغره في تعلم الفن والموسيقى، إلا أن والديه رفضا هذا التوجه وأصرا على أن يدرس الهندسة، وهو ما حصل فعلا بتخرجه من كلية الهندسة ومن هنا جاء لقبه ماجد "المهندس".

للفنان العديد من الأغاني من تأليف عمالقة الفن والتلحين أمثال الفنان عبد الرب إدريس، محمد عبده، رابح صقر وكاظم الساهر. وأصدر سنة 2012م ألبوما جديدا بعنوان "أنا وياك"، حيث لاقى نجاحا منقطع النظير، خاصة وأنه أطلق يوم 8 أكتوبر2012م بقاعة ألبرت الملكية بلندن. فاز ماجد المهندس بالعديد من الجوائز والألقاب الفنية، منها جائزة أفضل مطرب عربي عن فيديو كليب "واحشني موت" في النسخة السادسة من مهرجان أوسكار الفيديو كليب العالمية عام 2005م، جائزة أفضل مطرب جماهيري من مجلة زهرة الخليج سنة 2009م، جائزة موريكس دور من مهرجان موزاين بالمغرب لأفضل فنان عربي سنة 2010م وسنة 2012م.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:25 م

      عمر

      جيد

    • زائر 2 | 11:34 ص

      بلد الطرب والفوضى

      هذا اللي فالحين فيه هالديرة غناء وطرب ومجون لقد أسقطتم سمعة البحرين بهذه الأشياء السخيفة

اقرأ ايضاً