العدد 4700 - الإثنين 20 يوليو 2015م الموافق 04 شوال 1436هـ

حياة بنت عبدالعزيز: نتطلع إلى تحقيق نتائج طيبة في «كأس العرب» و «الخليجية»

اجتمعت مع لاعبي الطاولة البحرينية قبل معسكري الصين ومصر

عقدت رئيس مجلس الإدارة بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وبحضور أعضاء مجلس الإدارة اجتماعاً مفتوحاً مع لاعبي ولاعبات منتخباتنا الوطنية وذلك للوقوف على آخر الاستعدادات والجاهزية للمعسكرات التدريبية التي ستقام لهم في مصر والصين خلال الشهر الجاري استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العرب المقرر إقامتها في الأردن شهر أغسطس/ آب المقبل وبطولة مجلس التعاون الخليجي المقررة في الكويت بالشهر ذاته.

وحثت حياة بنت عبدالعزيز اللاعبين واللاعبات على أهمية الاستفادة من المعسكرين التدريبيين في مصر والصين لما لهما من فائدة كبيرة على المستوين الفني والبدني قبيل المشاركات الخارجية المرتقبة، مؤكدة على ضرورة الالتزام بالحصص التدريبية والبرنامج الموضوع من أجل تحقيق الأهداف المرجوة من هذه المعسكرات.

وأعربت حياة بنت عبدالعزيز عن أملها في تحقيق نتائج إيجابية خلال الاستحقاقات المقبلة وذلك في سبيل تشريف البحرين والقيادة السياسية، موضحة أن الاتحاد البحريني لكرة الطاولة رغم كل الظروف حرص على إقامة هذه المعسكرات من أجل أن يكون اللاعبون بأفضل وضعية وعلى مستوى فني طيب.

بدوره، قال نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة علي المادح في كلمة مقتضبة وجهها للاعبين واللاعبات أن الالتزام بالبرنامج والحرص على متابعة كل توجيهات الجهازين الفني والإداري من شأنه أن تنتج عنه نتائج طيبة، مؤكداً على أهمية أن يبذل الجميع الجهد اللازم لتحقيق الأهداف الموضوعة.

أما أمين السر العام بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة مدير المنتخبات إبراهيم سيادي فقد ثمن الدعم اللامحدود المقدم من قبل حياة بنت عبدالعزيز للمنتخبات الوطنية وحرصها على توفير الأرضية الطيبة للاعبين ما يدل على اهتمامها البالغ في الرقي باللعبة واللاعبين.

وأخيراً قال عضو مجلس الإدارة سلمان يوسف إن اللاعبين مطالبون بالرقي بأنفسهم خلال المعسكرات والاستفادة منها وذلك لأنه سينعكس إيجابياً عليهم وسينجحون في تحقيق النتائج الطيبة وتشريف الوطن خير تشريف.

العدد 4700 - الإثنين 20 يوليو 2015م الموافق 04 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:01 م

      احمد بن حمد

      تنس الطاولة في تراجع مستمر منذ ابتعاد الشيخ احمد بن حمد عن رئاسة الإتحاد

اقرأ ايضاً