العدد 4700 - الإثنين 20 يوليو 2015م الموافق 04 شوال 1436هـ

المعجبون يترقبون توم كروز في افتتاح الجزء الخامس من "مهمة مستحيلة" في فيينا

يأمل معجبو نجم هوليوود الشهير توم كروز في التقاط صور سيلفي معه في العاصمة النمساوية فيينا خلال العرض الأول للجزء الخامس من سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة" بعد غد الخميس (23 يوليو/ تموز 2015).

وتم تخصيص ساحة للمعجبين على السجادة الحمراء أمام دار أوبرا فيينا للتفاعل مع الممثل الأمريكي الشهير بحبه قضاء وقت في التوقيع للمعجبين والدردشة والتقاط صور معهم في مثل هذه المناسبات.

وصورت بعض مشاهد الجزء الخامس من سلسلة أفلام الحركة الذي يحمل عنوان "مهمة مستحيلة - دولة مارقة" قبل عام في دار أوبرا فيينا، ولهذا السبب تم اختيار دار الأوبرا لتكون مكان العرض الأول للفيلم.

ومن المنتظر حضور ألف ضيف مدعو لحفل الافتتاح، الذي ستشارك فيه أيضا بطلة الفيلم ريبيكا فيرجسون والمخرج كريستوفر ماكوايري.

وبدأت الشركة المختصة بعرض الفيلم، والتي استأجرت دار أوبرا فيينا بالكامل لعدة أيام، في إعادة تشكيل القاعة الداخلية للأوبرا لتحولها إلى صالة عرض سينمائي ضخمة.

وقام كروز في الجزء الجديد بتصوير مشاهد حركة خطيرة بنفسه، حيث يظهر في أحد المشاهد وهو متشبث بطائرة محلقة، لكنه مؤمن في الوقت نفسه بحبل.

وقال منسق مشاهد الحركة في الفيلم وادي إستوود في تصريحات لمجلة "هوليوود ريبورتر" الأمريكية: "في المعتاد لا يمكن تعليق نجم يصل أجره إلى ملايين الدولارات في الواجهة الخارجية لطائرة محلقة، لكن توم أراد فعل ذلك بنفسه".

وفي الوقت نفسه اعترف كروز بأنه شعر بالخوف خلال تصوير هذه المشاهد، حيث قال: "شعرت بضربات الرياح القوية، وخفت لدرجة شديدة".

يذكر أن إيرادات الأجزاء الأربعة السابقة من سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة" بلغت حوالي ملياري دولار.

وحقق الجزء الرابع على وجه الخصوص نجاحا كبيرا في الإيرادات السينمائية، حيث بلغت 700 مليون دولار.

وبخلاف فيينا تم تصوير الجزء الخامس في لندن ومراكش.

ومن المقرر عرض الفيلم في الولايات المتحدة في 31 تموز/يوليو الجاري، وفي أوروبا في 6 آب/أغسطس المقبل.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً