العدد 4701 - الثلثاء 21 يوليو 2015م الموافق 05 شوال 1436هـ

«سناب شات» يضيف المنامة في قائمة المشاهدة الحية...والمستخدمون يتفاعلون بإيجابية لإبراز ملامح البحرين

صور من مقاطع الفيديو التي تعكس ملامح البحرين الرئيسية تم تداولها في تطبيق «سناب شات»
صور من مقاطع الفيديو التي تعكس ملامح البحرين الرئيسية تم تداولها في تطبيق «سناب شات»

تفاعل المواطنون والمقيمون مع مبادرة تطبيق «سناب شات» العالمي الجديدة، بإضافة المنامة في قائمة المشاهدة الحية ظهر أمس الثلثاء (21 يوليو/ تموز 2015)، فيما تفاعل مغردون عبر وسائل التواصل الاجتماعي كـ «تويتر» و«فيسبوك» و«إنستغرام» مع وسم المنامة لايف بكثافة، معلقين بإيجابية على ما جاء من مقاطع فيديو تعكس ملامح البحرين الرئيسية. وأبرز المشاركون في صورهم وأفلامهم مناظر مختلفة وأنشطة حية من مملكة البحرين وتصوير معالم البحرين الرئيسية كباب البحرين ومركز التجارة العالمي وخليج البحرين والمساجد والمجمعات التجارية والأنشطة البحرية وغيرها من أنشطة الحياة اليومية.

وقد حرص المشاركون في «سناب شات» على التحدث باللغة الإنجليزية والكتابة باللغة الإنجليزية لوصف مقاطعهم حتى يصل صوتهم إلى متابعي هذا التطبيق في مختلف أرجاء العالم. وفور إعلان الشركة بإضافة المنامة في قائمة المشاهدة الحية حرص الكثيرون من مستخدمي التطبيق على توعية المواطنين والمستخدمين لإبراز الوجه الحضاري لمملكة البحرين عبر إرشادات إلكترونية في شبكات التواصل الاجتماعي حيث أصبح هذا الحدث الأبرز فيما مختلف الوسائط والشبكات يوم أمس.

يذكر أن «سناب شات» هو تطبيق رسائل من صور وفيديو أسسه إيفان شبيغل في مدينة لوس أنجليس الأميركية في العام 2011، حيث يمكن للمستخدمين التقاط الصور وتسجيل الفيديو، وإضافة نص ورسومات، وإرسالها إلى قائمة التحكم من المتلقين. وتشير تقديرات دولية إلى أن عدد مشتركي تطبيق «سناب شات» يتجاوز حالياً عتبة الـ 50 مليون مشترك حول العالم.

العدد 4701 - الثلثاء 21 يوليو 2015م الموافق 05 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً