العدد 4701 - الثلثاء 21 يوليو 2015م الموافق 05 شوال 1436هـ

ختام دورة عائلة القيدوم الرمضانية (11) لكرة القدم

اختتمت دورة القيدوم الرمضانية لكرة القدم (11) على ملاعب النادي الأهلي بالماحوز، بفوز فريق العسومي على فريق القيدوم بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين لفريق القيدوم، بحضور رئيس الدورة رجل الأعمال عبدالله عبدعلي القيدوم وضيوف الدورة رئيس جمعية السقية الخيرية رمزي جمعة، ورئيس اللجنة المنظمة لدورة السقية الرمضانية لكرة القدم عبدالرسول المخلوق ومدير البطولة جعفر القيدوم.

وكانت الدورة سابقاً تقام على ملاعب نادي القادسية الرملية ولمدة عشر سنوات متواصلة، وهذا العام تم نقلها إلى ملاعب النادي الأهلي على الحشيش الصناعي، إذ انطلقت مع بداية الشهر الكريم بحضور ضيف البطولة النائب عادل العسومي الذي أبدى دعمه للدورة وكانت مبادرة طيبة منه لإخوانه.

وفي ختام الدورة، قام راعي البطولة بتقديم الجوائز إلى الفرق الفائزة، وهي: فريق العسومي بطل الدورة (المركز الأول) الميداليات الذهبية، وفريق القيدوم (المركز الثاني) الميداليات الفضية.

دورة كؤوس الألقاب من نصيب:

كميل القيدوم (من فريق العسومي) كأس أفضل لاعب في الدورة، سعيد جمعة من فريق القيدوم كأس الحارس المثالي، حسين حسن كأس هداف الدوري.

من خلال الحفل الختامي تم تبادل الهدايا بين رئيس جمعية السقية الخيرية ورئيس اللجنة المنظمة لدورة السقية الرمضانية لكرة القدم بتقديم هدية تذكارية الى راعى البطولة عبدالله القيدوم، هدية تذكارية من مدير البطولة الى راعي البطولة، هدية تذكارية من راعي البطولة الى النائب عادل العسومي.

العدد 4701 - الثلثاء 21 يوليو 2015م الموافق 05 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً