العدد 4701 - الثلثاء 21 يوليو 2015م الموافق 05 شوال 1436هـ

"وام": 130 مدرعة وآلية عسكرية تصل الى عدن لدعم الشرعية

قال قيادي في المقاومة الشعبية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي بعدن إن 130 مدرعة وآلية عسكرية جديدة، وصلت إلى عدن لدعم قوات الجيش الموالي للشرعية والمقاومة، وذلك في إطار عملية "السهم الذهبي" التي تنفذها قوات التحالف العربي لتحرير عدن والمحافظات اليمنية الأخرى من قبضة الحوثيين وأتباعهم.

وأوضح المصدر أن هذه التعزيزات، التي وصلت أمس إلى ميناء البريقة بعدن، تحت غطاء جوي مكثف شملت دبابات وعربات مدرعة وآليات عسكرية والمئات من الجنود المدربين.

وفي حين أكد مدير مطار عدن الدولي، أن مدرج المطار سيكون جاهزا لإستقبال طائرات المساعدات الإنسانية إبتداء من اليوم، كان ميناء عدن قد استقبل أمس سفينتين قادمتين من الإمارات محملتين بمواد إغاثية وغذائية.

كما وصلت إلى الميناء سفينة من برنامج الأغذية العالمي تحمل على متنها 3000 طن متري من الغذاء.

وأعلن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عن وصول الدفعة الثالثة من المعونة الطبية الإغاثية الثانية إلى مدينة سيئون بمحافظة حضرموت شرق اليمن على متن 3 قاطرات قادمة من المملكة العربية السعودية عبر منفذ الوديعة البري.

وأعلن المتحدث الرسمي للمركز رأفت الصباغ أن هذه الدفعة تمثل الدفعة الثالثة وتحتوي على محاليل وريدية وأدوية منوعة للمستشفيات والمراكز والوحدات الصحية بمحافظة حضرموت.

وأوضح ان المعونات ستوزع لتشمل جميع المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية بالمحافظة وفقا للآلية المتفق عليها مع جهات الاختصاص.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:38 ص

      النصر الحقيقي سيكون

      النصر الحقيقي عندما تتوجه القوات العربية والخليجية والاسلامية لتدمير الصهاينة وإرجاع فلسطين. وللأسف نحاور ونطبع مع الصهاينة وهي أولى أن نعد لها الحرب.. غياب الإرادة والأرتهان للغرب

    • زائر 1 | 4:21 ص

      الله ينصرهم

      الله ينصرهم على الحوثي و جماعته الارهابية.. و يحرر اليمن من سيطرة ايران

اقرأ ايضاً