العدد 4701 - الثلثاء 21 يوليو 2015م الموافق 05 شوال 1436هـ

سواريز يقود برشلونة لفوز ودي على لوس أنجليس جالاكسي وسط حضور جماهيري قياسي

أسقط برشلونة الأسباني فريق لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي على أرضه وتغلب عليه 2 - 1 مساء أمس الثلثاء (21 يوليو/ تموز 2015) (صباح الأربعاء بتوقيت جرينيتش) في مباراة ودية ضمن الكأس الدولية للأبطال لكرة القدم.

وفي باسادينا بولاية كاليفورنيا ، افتتح النجم الأوروجوياني لويس سواريز التسجيل في الثواني الأخيرة من الشوط الأول أمام الجماهير التي سجلت رقما قياسيا بحضور 93226 ألف مشجع في استاد "روز بول" ، لمشاهدة نجوم الفريق الكتالوني بطل أوروبا.

وفي الشوط الثاني ، أضاف سيرجي روبيرتو الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 56 حيث واصل الفريق الاسباني السيطرة على مجريات اللعب في أولى مباريات جولته بالولايات المتحدة استعدادا للموسم الجديد.

وفي الثواني الأخيرة من المباراة ، رد لوس أنجليس جالاكسي حامل لقب الدوري الأمريكي بهدف وحيد سجله طومي ماير.

ونال برشلونة إعجابا هائلا من قبل الجماهير رغم غياب أبرز نجومه الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار ، اللذين يغيبان عن الكأس الدولية استعدادا للمباريات الرسمية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:49 ص

      برشلوني شيبة. هالسنه المدريدي يبي له لوميه

      انصحك يالمدريدي تاخد معاك لوميه مع كل مباره تشاهدها لان عوار الراس بيوصل حده واتمنى التخريف اللي تنادون فيه للناس تراجعون كلامكم فيه وما اعتقد يالمدريدي بتقول متصدر لا تكلمني اتمنى فهمتون الدرس والتخريف الحلم اصبح حقيقه لنا وثبت انك انت الم......ل ثلاثيه في العالي والقادم السداسية وعمرك ما اطولها ولا حتى تحلم فيها فهذا برشلونه وقرب موعد الثلاثيه من جديد ومن بعد السداسية الثانيه

    • زائر 1 | 6:57 ص

      ستراوي

      وحش يا سواريز

اقرأ ايضاً