العدد 4701 - الثلثاء 21 يوليو 2015م الموافق 05 شوال 1436هـ

الدوسري يستنكر الأعمال الإرهابية المتكررة ضد أهالي البديع

استنكر النائب حمد سالم الدوسري ما يقوم به المخربين من أعمال تضر بالبحرين وتعمل على الحاق الأذى بالمواطنين والمقيمين ورجال الأمن البواسل وتحاول التفريق في العلاقات القوية بين أهالي منطقتي بني جمرة والبديع.

وناشد النائب الدوسري وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بتكثيف الدوريات الأمنية بالقرب من منطقة بني جمرة والبديع، والقبض على المتسببين وتقديمهم للقضاء ليكونوا عبرة لمن تسول له نفسه ترويع الآمنين من المواطنين والمقيمين.

وقال النائب الدوسري ان الاعمال الارهابية تخالف تعاليم الاسلام وقيمه ومبادئه السمحة، وان ما تقوم به فئة قليلة لا تمثل كافة منطقة بني جمرة، تحاول بصورة مستمرة ويومية من ممارسة الإرهاب بكافة صورة واشكاله.

وأوضح النائب الدوسري أن ترويع الآمنيين بالزجاجات الحارقة من قبل فئة تلقي بها باتجاه الأهالي والمقيمين بالبديع، والتسبب في تضرر منازلهم لا يمت للدين بصلة، ويجعل المتسببين ومن يقف ورائهم بالارهابيين الذي يهدفون الى ترويع الآمنيين ، وهو أمر مرفوض البته.

وأكد ان منازل الأهالي تتعرض وبشكل شبه يومي للرشق بالحجارة والأصياخ وبشكل شبه اسبوعي لنيران الملتوفات منذ نهاية 2011 وحتى الآن، ادى الى وقوع اضرار في الممتلكات.

وبين أن هذه الأعمال الارهابية أدت وللأسف الشديد الى هجرة بعض قاطنين مجمع 553 منازلهم، والبعض الآخر أضطر بسبب هذه الأعمال الى بيع منازلهم واللجؤ الى مناطق أخرى.

ونوه الى أن الارهابيين يقومون باتلاف سيارات وممتلكات الأهالي بشكل متعمد وهجمات منسقة هدفها ترويع المواطنين والحاق الاذى بهم، مطالباً بتوفير الحماية الى المواطنين والمقيمين في منطقة البديع والقبض على هؤلاء الارهابيين، وعودة المواطنين الى منازلهم.

ولفت الى ان الاعمال الارهابية التي يمارسها هؤلاء الارهابيون يستخدمون لتنفيذ عملياتهم باسلحة محلية الصنع،اصيب بها عدد من الاطفال والمسنين،اذ اصيب طفل بحروق فيما اصيبت مسنة كذلك،بينما اصيب رجل مسن بشوزن محلي الصنع.

واضاف ان العلاقات القوية التي تربط المنطقين قوية وعريقة منذ القدم وهم أخوة، وان ممارسة هذه الاعمال الارهابية التي يقوم بها فئة تحاول زعزعة الأمن هو أمر مرفوض ويجب على مؤسسات المجتمع المدني ان ترفضه، وان تدين هذه الاعمال التي لا تمس الى الدين بصله.

واشار الى أن رجال الأمن البواسل لا يدخرون جهداً في سبيل المحافظة على المواطنين والمقيمين وبسط الأمن والأمان، وهم محل تقدير منا،وان تواجدهم الدائم محل اطمئنان للمواطنين والمقيمين.

وبين أن القبض على الارهابيين وتقديمهم للعدالة هو أمر ينشده أهالي المنطقة، وتقديم أقصى العقوبات ضدهم، لعدم التسبب في أي أعمال تؤدي الى خسارة في الممتلكات.

وقال النائب الدوسري " نرفض رفضاً تاماً اي محاولات لترويع الآمنين، وان أي أعمال ارهابية سنتصدى لها بكل قوة لمنع حدوثها، و مساندة رجال الأمن البواسل وان ما تقوم به وزارة الداخلية برئاسة معالي وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة للتصدي لكافة اشكال الأرهاب ومنعه محل تقدير من جانبنا لهذه الجهود الجباره التي يقوم بها معاليه في المحافظة على استقرار المنطقة". 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 11 | 4:25 م

      أنتون

      أنتون النواب اكبر تفرقة قال ويش قال العلاقات التفرقية من قبل حت اللازمة وحنانشهد تفرقة تمييزفي الوضائف والترقيات أسأل نفسك ماذافعلتون أنتون النواب

    • زائر 10 | 2:31 م

      متابع

      لا اتفق مع هذا التصرف لكن لا يمكن ان يوصف انه استهداف لمنطقة من قبل أخرى فلو توقفت الدورية قرب منازل في بني جمرة ستتضرر المنازل بفعل استهداف الدورية

    • زائر 8 | 2:08 م

      أنا أول مره

      أول مره أسمع بشوزن محلي،،، شلون يصنعونه؟؟؟!

    • زائر 7 | 12:52 م

      احنا بعد

      احنا وياك نستنكر الأعمال التخريبية ... لكن ليش ما تستنكر ما يقوم به بعض وليس كل منتسبي وزارة الداخلية ....من أعمال تتنافى مع الإنسانية .. لو هم في نظرك ملائكة لا يخطؤون ..

    • زائر 4 | 9:58 ص

      هملاوي حر

      الشعب البحرين يستنكر الاعمال التى تقوم به وزاره الداخليه برشق جميع اهالي بني جمره الكرام بمسيلات الدموع !!!

    • زائر 9 زائر 4 | 2:25 م

      الى متى السكوت

      عن الظلم هذا لا تستطيع قوله

    • زائر 3 | 9:40 ص

      الى متى السكوت

      تساهل الحكومة مع هؤلاء المفسدون في الارض يجب ضرب بيد من حديد على كل من يعتدي على المواطنين والمقمين في ارواحهم وممتلكاتهم الخاصة والعامة من حقهم ان يعشوا با امن وامان في ضل قيادتها الحكيمة

اقرأ ايضاً