العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ

إجماع فرنسي وإنجليزي على انتقال دي ماريا إلى باريس

أكدت صحيفة «لوباريزيان» الفرنسية، انتقال لاعب فريق مانشستر يونايتد الأرجنتيني الدولي أنخيل دي ماريا، إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت الصحيفة، إن دي ماريا وافق على الانضمام إلى باريس سان جيرمان، وأضافت أن مساعد المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان أوليفيير ليجانت، تواجد في لندن الاثنين الماضي من أجل الاتفاق وتلبية رغبات المدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد إد وودوارد، لضم الجناح الأرجنتيني.

ومن المتوقع، أن تصل قيمة الصفقة إلى 60 مليون يورو.

من جانبها، أكدت صحيفة «ديلي ميرور» البريطانية على بدء المفاوضات الرسمية بين الناديين بخصوص صفقة دي ماريا قبيل يومين في ظل رغبة سان جيرمان الملحة بضم اللاعب. واجتمع ليجانت مع إدارة مانشستر يونايتد، لكن المحادثات بينهم حول نقل دي ماريا لم تسفر عن أي شيء حتى الآن، على حد تعبير «ديلي ميرور».

وتشير التقارير إلى وجود خلاف بين الناديين حول قيمة دي ماريا الحقيقية في سوق الانتقالات، اليونايتد يريد الحصول على ذات المبلغ الذي دفعه نظير ضم النجم الأرجنتيني (59.7 مليون جنيه إسترليني)، بينما ترى إدارة سان جيرمان أن سعر اللاعب انخفض في العام المنصرم ولا يستحق دفع أكثر من 40 مليون من أجله.

العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً