العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ

برشلونة يبدأ الموسم الجديد بالفوز ودياً على لوس أنجليس

يشعر مدرب برشلونة بطل اسبانيا وأوروبا لويس إنريكي بالسعادة؛ بسبب قدرة فريقه على العودة إلى الملاعب بقوة والفوز 2/1 على لوس أنجليس جالاكسي أمس (الأربعاء) ضمن الإعداد لانطلاق الموسم الجديد الشهر المقبل.

وسجل مهاجم أوروغواي لويس سواريز ولاعب وسط منتخب اسبانيا سيرجيو روبرتو هدفي برشلونة بواقع هدف في كل شوط في أول مباراة ودية للفريق الكاتالوني استعدادا للموسم الجديد.

وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحافي بعد الفوز في مباراته الأولى بكأس الأبطال الدولية الودية: «باعتبارها أول مباراة في فترة الإعداد بعد المران لمدة 7 أيام. فإني أشعر بالسعادة». وأضاف «أحببت طريقة لعب الفريق بسبب اللعب بجدية وعدم ارتكاب أي أخطاء كبيرة، لكن تبقى أمامنا فرصة لمزيد من التطور على كافة الأصعدة. فعلنا الأمور بشكل رائع، لكن يجب أن نكرر ذلك ونطوره ونحن نعمل بالفعل على ذلك».

وأجرى لويس إنريكي وكذلك مدرب جالاكسي بروس أرينا العديد من التغييرات بين الشوطين لمنح الفرصة للاعبين الشبان للمشاركة ونجح تومي ماير في تقليص الفارق للفريق الأميركي قرب النهاية.

وسيخوض برشلونة مباراته المقبلة في البطولة المقامة بالولايات المتحدة أمام مانشستر يونايتد يوم السبت المقبل قبل أن يلتقي مع تشلسي في 28 يوليو/ تموز الجاري ثم يعود إلى أوروبا ويواجه فيورنتينا في الثاني من أغسطس/ آب. وستكون أول مباراة رسمية لبرشلونة في الموسم الجديد أمام اشبيلية الاسباني في كأس السوبر الأوروبية في 11 أغسطس آب. وسيلتقي برشلونة بعد ذلك مع أتليتيك بيلباو في مباراتي ذهاب وإياب بكأس السوبر الاسبانية قبل أن يبدأ الفريق مشواره في الدوري الاسباني في 22 أو 23 أغسطس.

العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً