العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ

في إطار مشاركات فريق النخبة البحريني... غوميز الثاني وغامبيلز الثالث في بطولتي هامبورج وزيورخ للترايثلون

أحرز نجم فريق البحرين للتحمل " النخبة 13 " جو غامبلز المركز الثالث في بطولة زيورخ في سويسرا. وجاء انجاز غامبلز بعد ان حافظ على الصدارة في سباقي السباحة والدراجات، لكنّه خسر سباق الجري بعد أن تقدم عليه البلجيكي بيتر هيميريك والسويسري رودي وايلدز.

هذا وقد عبّر غامبلز عن سعادته بانجازه الأخير مؤكدا بأنه نتيجة للرعاية والتوجيهات المستمرة من لدن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والتدريبات الجادّة

من جانب آخر وفي بطولة دبليو تي اس العالمية التي اقيمت في مدينة هامبورغ الألمانية، تمكن عضو الفريق خفيير غوميز من الفوز بالمركز الثاني محققا بذلك خامس انجاز له هذه السنة.

أما زميله بن هوفمان فقد تمكن من الفوز بالمركز الثالث في بطولة اكستيرا ماونتن المقامة في مدينة كولورادو الأمريكية، حيث حافظ هوفمان على مركزه الثالث طيلة مراحل السباق.

مؤكدا على قوة حضور فريق البحرين للتحمل 13 النخبة في البطولات العالمية

وبتوجيه ورعاية من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تستمر مشاركات أعضاء فريق البحرين للتحمل 13 النخبة في شتى البطولات العالمية لرياضتي الترايثلون وسباقات التحمّل، رافعين علم مملكة البحرين عاليا فوق منصات التتويج. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً